-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ناديا لازيو ونابولي

نبأ سيّئ لِفارس وغلام

علي بهلولي
  • 3053
  • 1
نبأ سيّئ لِفارس وغلام

يُواجه اللاعبان الجزائريان محمد فارس وفوزي غلام مصيرا واحدا وسيّئا، مع فريقَيهما لازيو ونابولي الإيطاليَين.

وتُخطّط إدارة نادي لازيو لِانتداب أحد المدافعَين المحليَين في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، وهما: فابيانو باريزي من فريق إمبولي، وأنطونينو غالو من نادي ليتشي.

وسيكون أحد هاذَين اللاعبَين بديلا للمدافع محمد فارس، تقول صحيفة “لا غازيتا ديلور سبورت” الإيطالية في تقرير لها نشرته، الثلاثاء.

ومازال محمد فارس لم يُقنع بعد المدرب سيموني إنزاغي، وهو سرّ “تحرّكه” لِجلب بديل للدولي الجزائري، استنادا إلى المصدر ذاته.

ويرتبط محمد فارس (25 سنة) مع نادي لازيو الإيطالي بِعقدٍ، تنقضي مدّته في صيف 2025.

وفي نادي نابولي، تُخطّط الإدارة للإستفادة من خدمات أحد المدافعَين، وهما: السويدي غابرييل غودموندسون من فريق غونينغن الهولندي، وفريديريك دي ماركو من نادي هيلاس فيرونا الإيطالي.

وسيكون أحد هاذَين اللاعبَين بديلا للمدافع فوزي غلام، الذي انتهى موسمه مُؤخّرا، بعد إصابة خطيرة في الرّكبة اليسرى. حيث لن يعود إلى المنافسات الرّسمية حتى شهر سبتمبر أو أكتوبر المقبلَين.

ويرتبط فوزي غلام (30 سنة) مع نادي نابولي الإيطالي بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • معلق حر

    لا يمكن المقارنة بين وضعية غولام و فارس ! غولام أنا شخصيا طويت ملفه، العامل النفسي أثر عليه، هو لاعب له مؤهلات كبيرة، لكن الإصابات المتكررة و جانب مسؤولياته العائلية يجعله في إنحصار و ليس تراجع، لا يمكن تصور عودته للمستويات العالية جدا، سوف نرى مستقبلا إن أخطئت، يكفيه فخرا أنه في فترة ما كان من بين أحسن أضهر يسرى في العالم. فريق لازيو من الفرق القليلة في العالم يملك طائرة خاصة، لعقوبة الباخرة!! المزاح. التوصية الهامة وصلت في مقال: "500 مليار لإعادة تهيئة الموانئ" الجانب الآخر يحس بعامل حاسم متمثلة في الثقة في إمتلاك مخطط عمل فعال، محترسا الصعوبات ستواجه الإقتص..، جد هام فارس عاد من الإصابة و ساهم في فوز فريقه الصعب ضد سبيزا و قدم مردود حسن في المقابلة الأخيرة، فارس وضعه غير مقلق، مهما كانت السيناريوهات.