-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

 نشر تفاصيل تعويض نفقات الحملة الانتخابية للمترشحين الشباب

الشروق أونلاين
  • 1776
  • 2
 نشر تفاصيل تعويض نفقات الحملة الانتخابية للمترشحين الشباب

صدر المرسوم التنفيذي المتعلق بتحديد طريقة تمويل وتعويض نفقات الحملة الانتخابية للشباب في الجريدة الرسمية في عددها الثالث والثلاثون.

ويحدد المرسوم تنفيذي رقم 21-190 مؤرخ في 23 رمضان عام 1442 الموافق لـ 5 ماي 2021 كيفيات تكفل الدولة بنفقات الحملة الانتخابية للشباب المترشحين الأحرار.

وتشير المادة الخامسة أنه على الشباب المترشح الحر وللاستفادة من تغطية الحملة الانتخابية تقديم ملف يحتوي على مايلي:

1- طلب المساعدة يبين فيه خصوصا الهوية والحالة العائلية والمهنية لصاحب الطلب والموعد الانتخابي الذي تم تقديم الطلب من أجله وكذا مبلغ المساعدة المطلوبة مفصلة حسب طبيعة النفقات.

2- نسخة من برنامج النشاطات والتنقلات المقررة في اكار الحملة الانتخابية محررة باسم قائمة المترشحين المستلقة التي ينتمي إليها الشاب.

3-الفواتير الشكلية المفصلة حسب طبيعة النفقات المعدة باسم محررة باسم قائمة المترشحين المستلقة التي ينتمي إليها الشاب.

4- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية

5-نسخة من مستخرج التعريف البنكي لحساب البنك الوحيد للحملة الانتخابية محررة باسم قائمة المترشحين المستلقة التي ينتمي إليها الشاب.

6- يخضع مسك الحسابات بعنوان النفقات التي تغطيها الدولة وكذا الوثائق الثبوتية المتعلقة بها لمراقبة وتصديق لجنة مراقبة تمويل الحملة الانتخابية المنصوص عليها في المادة 115.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • amremmu

    أموال الشعب تبذر جهارا نهار في وقت الكل يجزم أن الجزائر لا خيار لها الا العودة الى طباعة الأموال على شاكلة الحكام السابقين أو الاستدانة والرضوخ لشروط صندوق النقد الدولي كما حدث خلال التسعينيات . ويعيد التاريخ نفسه لأن الحمقى لم يفهموه جيدا " مقولة لوينستون تشرشل "

  • ماسينيسا...........

    هي اصلا عبارة عن رشوة سياسية .....هل يمكن لهذا الشاب كسر امر الطاعة ضد هذه السلطات التي اعطته الاموال ليقوم بحملته الانتخابية؟؟؟؟؟؟؟ بطبيعة الحال مستحيل فهو سيدخل الى البرلمان و يصبح بني oui oui.......