-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نقابات إيطالية تدعو إلى مقاطعة المتاجر اليهودية

الشروق أونلاين
  • 2451
  • 0
نقابات إيطالية تدعو إلى مقاطعة المتاجر اليهودية
احدى شوارع روما

دعت نقابة عمالية ايطالية في منشورات وعلى موقعها على الانترنت إلى “التوقف عن الشراء من المتاجر التي يملكها أفراد الجالية اليهودية تعبيرا عن الاحتجاج” على إسرائيل بسبب المجازر التي ترتكبها ضد الفلسطينيين في غزة.

  •  وأوضح الأمين العام لنقابة “فلايكا يونيتي كلوب” المستقلة أنه لم يعد يمكننا السكوت إزاء ما يجري في غزة. وفكرنا في إعداد لائحة بالتجار الذين لديهم علاقة بتل أبيب لأنه لا أحد يعرف من هم على وجه الدقة.
  • وقال المسؤول النقابي الايطالي الجمعة إن “الأمر لا يتمثل في وضع لائحة للمحلات التي يملكها يهود (..) بل استهداف إسرائيل عبر هذه المتاجر، مؤكدا أنالمقاطعة الاقتصادية يجب أن تمنع إسرائيل من مواصلة تمويل شراء الأسلحة“.
  • وعلى المستوى السياسي، دعا الحزب الديمقراطي الإيطالي المعارض للتعبئة الإنسانية تضامنا مع سكان غزة. وذكر بيان أصدره الحزب الذي يعد أكبر تنظيمات يسار الوسط المعارض أنه و”نظرا للحالة الإنسانية المفجعة التي يعيشها قطاع غزة فإننا نوجه نداء إلى شبكة الإدارات المحلية الايطالية التي طالما هبت بسخاء لنجدة مناطق عديدة من العالم طالتها الحروب والأزمات وكذلك إلى كافة الداعمين للعمل الإنساني ولسائر الجمعيات الطوعية كي يعلنوا التعبئة الإنسانية في قطاع غزة“.  
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!