-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عملية بحث واسعة عن مفقود ببني عباس

نهاية سعيدة لقضية اختفاء شباب بصحراء تنزروفت

محمد. ج
  • 1097
  • 0
نهاية سعيدة لقضية اختفاء شباب بصحراء تنزروفت
أرشيف

عُثر صباح السبت، على الشباب المفقودين بصحراء تنزروفت الواقعة بين ولايتي برج باجي مختار وأدرار، حسب ما عُلم من عائلاتهم، حيث عثر عليهم متطوعون بمنطقة آراك التابعة لولاية تمنراست في اليوم السادس لاختفائهم.

وكان الشبان، وعددهم ثلاثة، فقدوا، خلال سلكهم الطريق الوطني رقم ـ 6 ـ الرابط بين الولايتين المذكورتين، حيث انقطعت أخبارهم، بعد اجتيازهم النقطة الكيلومترية رقم 200، باتجاه برج باجي مختار، على متن مركبة رباعية.

ونُقل عن المعنيين أنهم ضلوا الطريق بسبب الرياح وكثافة الغبار الرملي، وساروا على غير هدي حتى بلغوا آراك. وتتكرر حوادث مماثلة، بعضها مميت، على مستوى الطريق الوطني 6، بسبب اهترائه، واندثار معالمه في مقاطع كثيرة بصفة كلّية، ما جعله يوسم بـ”طريق الموت”. ويطالب سكان ولايتي برج باجي مختار وأدرار بتعبيده وتأهيله.

وفي سياق ذي صلة، أطلقت عناصر الحماية المدنية، السبت عملية بحث واسعة النطاق في وقت مبكر للعثور على شخص مفقود بين الكثبان الرملية للعرق الغربي الكبير بمنطقة قصر بن عبد القادر جنوب مقر ولاية بني عباس، حسب ما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية، عن خلية الاتصال بمديرية الحماية المدنية ببشار.

وأفاد المصدر ذاته، أن الشخص مفقود في بيئة طبيعية تعد واحدة من بين أصعب المناطق في الصحراء على بعد أكثر من 400 كلم جنوب بشار. ويشارك في عملية البحث عن هذا الشخص المفقود منذ يوم الأربعاء الفارط أيضا أفراد الدرك الوطني ومواطنون من قصر بن عبد القادر أو المدن المجاورة. وكان آخر اتصال هاتفي أجراه المفقود مع عائلته وهو في الثلاثينيات من العمر زوال يوم الخميس المنصرم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!