-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نواب المسيلة يتبرعون براتب شهري لمواجهة كورونا

نواب المسيلة يتبرعون براتب شهري لمواجهة كورونا

قرر نواب ولاية المسيلة بغرفتيه التبرع بمساهمة مالية قدرها 26 مليون عن كل نائب وهو ما يعادل راتب شهري لكل واحد منهم.

وجاء في بيان لنواب البرلمان بغرفتيه، عن الدائرة الانتخابية للمسيلة، “نظرا للظروف الاستثنائية الصحية التي تمر بها الجزائر، بادر نواب البرلمان بغرفتيه للدائرة الانتخابية المسيلة بمساهمة مالية قدرها 2600.000.00 مليون سنتيم، لتعزيز الجهود الرسمية والشعبية المبذولة للتصدي لجائحة كورونا.”

وكد النواب في بيانهم “سيكون إسهامات شخصية أخرى في دعم المستشفات بالتجهيزات الطبية وكذا مساعدات مالية مختلفة، ستمس كل الجهات الأربعة للولاية.”

يشار إلى أن المبلغ الذي تبرع به نواب ولاية المسيلة، هو أول راتب لهم في عهدتهم النيابية التي انطلقت رسميا يوم 8 جويلية الجاري.

في الأخير، أشاد النواب بمجهودات الطواقم الطبية في مختلف المؤسسات الاستشفائية، وندعو الجميع إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر والإسراع في أخذ اللقاح.”

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • رقاي

    ونحن ابناء ولاية خنشلة ولاية الاوراس الاشم ان يتبرع النواب الجدد برواتب شهر لصالح مرضي كورونا وهم مشكورون علي ذلك . ان تبرع نواب ولاية خنشلة براتبهم لهؤلاء المرضي سيكون دليل وعربون وفاء واخلاصص لهذا الشعب الذي يمثلونه بالبرلمان الجزائري ويدافعون عن حقوقه نرجو من نواب ولاية خنشلة وهم شخاب هشام ومراح وصحراوي وحمام علي بان يتبرعوا براتبهم وبدون تاخر ولا تبرير .

  • Omar

    MERCI POUR CE GRAND GESTE.

  • خليفة

    مبادرة جيدة يشكرون عليها ،و نرجو ان يتحرك باقي نواب الولايات الاخرى في نفس الاتجاه لتعم الفاءدة ،و هذا هو التضامن الحقيقي بين النواب و مواطنيهم .