جواهر
بعد ظهورها الأول دون "خمار" عبر برنامج "صباح الشروق"..

نوال زعتر تخلع الحجاب لأسباب صحية!

رابح.ع
  • 79381
  • 204
الشروق
الفنانة نوال زعتر

في خطوة تفاجأ لها العاملون في برنامج “صباح الشروق”، صوّرت الفنانة نوال زعتر، الأحد، حلقة خاصة من البرنامج الصباحي الذي تقدمه الشقيقتان- التوأم “سارة” و”سعاد”، دون خمار!! وهو ما لم يتعوّد عليه جمهور الفنانة منذ سنة 2012م، حين قررت ارتداء الحجاب والظهور به في جل إطلالاتها التلفزيونية وأعمالها الفنية.

وفي تصريح حصري خصّت به “الشروق” ، الأحد، أكدت “زعتر”، التي اشتهرت بأدوار المرأة القوية والحديدية، أنها خـلعت الحجاب فـعلا “لأسباب صحية”، وأن ظهورها الأول دون “خمار” سيكون من خلال برنامج “صباح الشروق” الذي صوّرته الفنانة أمس بأستوديوهات القناة ويُعرض اليوم.  

ونفت زعتر أن يكون خلعها الحجاب لأسباب مهنية، أو لقلة العروض، كما تشتكي منه بعض الفنانات المحجبات.

قائلة: “بالعكس بعد ارتدائي الحجاب بقي المخرجون والمنتجون يعرضون عليّ التمثيل في أعمالهم. إنما خلعت الخمار لأسباب صحية”.

وردا عـلى سـؤال “الشروق”، حـول ماهية العارض الصحي الذي دفـع بها إلى هذا القـرار؟.. ردت الفنانة: “مند أكثر مـن سنة، وأنا أعالج عـند طبيب متخصص في أمراض الجلد والحساسية، وبعد عدة جلسات وتحاليل نصحني طبيبي بضرورة خلعه خوفا من أي مضاعفات أو آثار جانبية”. 

وشدّدت الفنانة الكبيرة قائلة: “إن لباسها سيميل إلى الإحتشام والسُترة، كما كان دائما لكن من دون خمار أو طرحة”، والأمر نفسه بالنسبة إلى ظهورها في الأعمال الفنية المقبلة، متمنية من الجمهور العريض أن يتفهم هذا القرار الذي لن يؤثر على علاقتها بربها وصلاتها ودينها حسب قولها. 

وكانت نوال زعتر قد ارتدت الحجاب سنة 2012م، لكن من دون أن تعتزل التمثيل، مشددة- وقتها- أنها وضعت الحجاب شرطا أساسيا أمام أي منتج أو مخرج يطلبها بعد اليوم لأي عمل جديد.  

وجاء قرارها بالتحجب مباشرة بعد عودتها من البقاع المقدسة التي أدت فيها مناسك العمرة في نفس السنة. 

مقالات ذات صلة