منوعات
قالت إنها أصبحت ترفض التكريمات

نوال زعتر لـ”الشروق”: “أفكر في أداء مناسك الحج واعتزال التمثيل قريبا”

الشروق أونلاين
  • 10610
  • 54
ح.م
نوال زعتر

فاجأتنا الفنانة الكوميدية المتألقة نوال زعتر بتصريحاتها التي بدت غريبة نوعا ما، خاصة وأنها صدرت عن فنانة تتمتع بشهرة كبيرة على الساحة الفنية الوطنية، حيث قالت “أفكر في الاعتزال.. الفن عياني”.

وأضافت الممثلة نوال زعتر في سياق متصل لـ”الشروق”، “وضعية الفنان في بلادنا مزرية وبائع البطاطا أحسن حالا منا ولكن عندما أصبح التمثيل يتطلب منا التضحية دون مقابل، فالأمر مختلف ويجب أن أتوقف عن التمثيل”، وتابعت نوال زعتر في سياق متصل “أحس أنني كبرت وأصبحت لا أقوى   على مواصلة العمل في ظل هذه الظروف الصعبة التي نعمل فيها”.

وقالت نوال زعتر في سياق متصل “أصبحت أرفض حضور الحفلات الفنية أو الظهور في الاحتفاليات الفنية وأرفض حتى التكريمات، لأنها لم تعد تعني بالنسبة لي شيئا”، قبل أن تضيف بالقول “لطالما انتقدنا ابتعاد الفنان عثمان عريوات عن الساحة الفنية ولكنني أصبحت أعي بشكل كبير سبب لجوئه إلى ذلك ..

وذكرت نوال زعتر أنها تفكر جديا في الاعتزال بعد أداء مناسك الحج في وقت قريب قائلة أحس أنني كبرت وأصبحت اشتاق إلى الراحة في بيتي،

وعن رأيها في التغيير الذي طال مؤخرا مبنى التلفزيون قالت نوال زعتر، “أنا لست ضد أحد ولكنني ضد سياسة العمل في مؤسسة التلفزيون، لا يهمني من عين أو نصب كلهم سواء، ورغم الانتقادات التي كلنا نوجهها للمدير الأسبق حمراوي حبيب شوقي إلا أنه ثبت أنه أفضل من خدم مؤسسة التلفزيون.

وحول رأيها في مشاركة المرأة في الحياة السياسية ردت نوال زعتر عن سؤالنا: “أراد بعض القائمين على الأحزاب استغلالي من أجل كسب أكبر عدد من الأصوات في الاستحقاقات الانتخابية القادمة ولكنني رفضت لأنه لا وقت لي أضيعه معهم”.

مقالات ذات صلة