-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مزيان ايغيل يقرر الإنسحاب

نور الدين سعدي مدربا جديدا لألمبي الشلف

الشروق أونلاين
  • 2264
  • 1
نور الدين سعدي مدربا جديدا لألمبي الشلف

أقدم أمس، رئيس أولمبي الشلف عبد الكريم مدوار على تعيين نور الدين سعدي رسميا مدربا جديدا للفريق، وهذا خلفا للمدرب مزيان إيغيل الذي قرر الإنسحاب من تدريب الفريق لأسباب تبقى مجهولة، حسب ما أكدته مصادرنا العليمة.

  •   واستنادا إلى ذات المصادر، فإن المدرب السابق لإتحاد العاصمة لم ينتظر كثيرا لاستلام مهامه الجديدة على رأس العارضة الفنية لبطل الموسم الماضي، حيث انتقل ظهيرة أمس إلى الشلف لترسيم إتفاقه مع إدارة الرئيس مدوار، ويكون قد حضر الحصة التدريبية التي جرت مساء أمس.
  • ومن دون شك، فإن إستقالة المدرب مزيان إيغيل من تدريب أولمبي الشلف  تكون قد فاجأت جميع المتتبعين، لاسيما أنها لم تسبقها أي مؤشرات وخاصة بعد ما تمكن إيغيل من إهداء أبناء الشلف أول لقب لهم في تاريخهم، وهذا في أول موسم له على رأس الفريق. وحسب مصادر حسنة الإطلاع، فإن أسباب الطلاق الذي وقع بين إدارة الأولمبي والمدرب الوطني السابق تتعلق بالجانب المالي والشروط التي يكون إيغيل وضعها. من جهة اخرى، فإن آخر الأصداء تؤكد بأن مزيان إيغيل مرشح بقوة لخلافة موسى صايب على رأس العارضة الفنية لشبيبة القبائل، فيما تشير مصادر متطابقة بأن المعني بالأمر قد يشرف على المديرية الفنية الوطنية.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ago

    كن او ل تكن!