-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

نوكيا “E51” الرقيق والأنيق يسوق بالجزائر

الشروق أونلاين
  • 3930
  • 0
نوكيا “E51” الرقيق والأنيق يسوق بالجزائر



يبدأ العملاق العالمي نوكيا ابتداء من الأسبوع المقبل تسويق منتوج هاتف نقال E51 وذلك في كل من الجزائر وتونس والمغرب.. وفي هذا السياق نظم مكتب نوكيا بالجزائر لقاء مع الصحافة نشطه السيد محمود أوبراهام مدير نوكيا بالجزائر مساء الإثنين بفندق الجزائر حظره من فنلندا السيد هاري لينوين المدير الإقليمي لمنطقة شمال إفريقيا لشركة نوكيا، الذي قال في كلمته أن انه مسرور جدا بالنتائج الكبيرة التي تحققها شركة نوكيا في المنطقة معتبرا أن السوق الجزائرية تبقى الأكبر على الإطلاق في هذه المنطقة…وأكد أن الشركة الفندلندية تفكر في استراتيجية لتعزيز وجودها بالجزائر بهدف الحفاظ على المكاسب المحققة وتلبية المطالب المتزايدة في السوق الجزائية وخاصة فيما يتعلق بتكنلوجية الهاتف النقال.

نسخة معدلة من E50
كما عرف اللقاء تدخل السيد عديل عبد الإله من المغرب وهو مدير حلول المؤسسات لشركة نوكيا في منطقة شمال وغرب افريقيا، الذي قدم شرحا مفصلا عن المنتوج الجديد الذي قال انه عبارة عن نسخة محسنة ومطورة من منتوج E50 الذي حقق هو الآخر مبيعات قياسية في السوق الجزائرية..

حل عملي للمؤسسات
لكن المنتوج الجديد الذي ينتظر أن يفرض نفسه بقوة لدى الزبائن، مصمم لتلبية الحاجات الشخصية والعملية على حد السواء، ويتميز بسرعة اتصال عالية جدا عبر شبكات الجيل الثالث، كما انه يدعم معظم الشبكات العالمية مما يسهل استخدامه في أي مكان سافر إليه صاحبه.. وبالدرجة الأولى يبقى حلا عمليا للمؤسسات من أجل ربح الوقت وتقليل التكاليف.

ــــ
نسيم.ل

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!