-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
من بينهم محمد صلاح.. ليلى علوي.. محمد عبده.. سمية الخشاب

هؤلاء النجوم هربوا من “كاميرا كاشي” رامز جلال في رمضان على “mbc”!

هؤلاء النجوم هربوا من “كاميرا كاشي” رامز جلال في رمضان على “mbc”!
ح.م

يترقب الجمهور تفاصيل مقالب الفنان المصري المثير للجدل رامز جلال الذي سيطل من خلاله على جمهوره شهر رمضان الداخل على قناة “آم بي سي”، كما ينتظر الجميع الضيوف الذين سيقعون ضمن قائمة ضحاياه الطويلة والتي امتدت على مدار 7 مواسم في الأرض والنار والجو والبحر، حيث سيقدم رامز هذه السنة كاميرا خفية بعنوان “رامز تحت الثلج” ويتم تصويرها حاليا بالعاصمة الروسية موسكو وسط الثلوج.
هذا واستطاع بعض النجوم الهرب من مقلب رامز هذا العام لأسباب مختلفة، كان من ضمنهم الفنان محمد عبده الذي رفض الظهور في البرنامج بشكل نهائي رغم الأجر الكبير الذي عرض عليه، فيما تم التفاوض مع الممثلة المصرية المعروفة ليلى علوي من أجل المشاركة في إحدى الحلقات، لكن بعد علمها بتفاصيل المقلب، أعربت عن قلقها وخوفها مما قد يحدث، ورفضت العرض. وشرع فريق العمل أيضا في محاولات لإقناع نجم ليفربول محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري، بالظهور في البرنامج، إلا أنه رفض ذلك تمامًا.
أما آخر هؤلاء النجوم كان الثنائي سمية الخشاب وزوجها المطرب أحمد سعد، اللذان كان مقررًا لهما الظهور في حلقة واحدة، حيث رفضا الدعوة بسبب الاختلاف مع إدارة انتاج البرنامج حول الأجر.
يُذكر أن “رامز تحت الثلج” تم تصويره في موسكو تزامنًا مع اقتراب انطلاق فعاليات كأس العالم في روسيا التي تشارك فيها مصر بعد غياب لسنوات، والمقلب يتم عن طريق إقناع الضيوف بالسفر إلى بلاد بوتين للظهور في أحد البرامج الرياضية هناك للتعليق على مشاركة مصر أس العالم، إذ تصور الحلقة وسط الثلوج، لتحدث بعض المشكلات التي تفزع الضيف ليخرج له رامز في هيئة “دب قطبي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!