-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
آيت جودي لم يقتنع بمستواه

هبري لن يستدعى مستقبلا وتصرفات سعيود تثير الاستياء

الشروق أونلاين
  • 5029
  • 3
هبري  لن  يستدعى  مستقبلا  وتصرفات  سعيود  تثير  الاستياء

كشفت مصادر مقربة من المنتخب الوطني الأولمبي لـ”الشروق” أن المدرب عز الدين آيت جودي قرر عدم استدعاء المدافع الدولي الجديد في صفوف المنتخب الأولمبي أمين هبري المحترف بنادي فيري شاتيون الفرنسي الناشط بقسم الهواة بناء على ما وقف عنده من مستوى هذا اللاعب خلال مباراتي تونس الوديتين الأخيرتين بتونس، حيث ظهر اللاعب هبري بمستوى متواضع جدا لا يسمح له بالتطلع للبقاء ضمن صفوف النخبة الوطنية، خاصة أن عدة لاعبين من البطولة الوطنية أحسن منه بكثير. وينشط هبري في وسط الدفاع الذي يضم أسماء قوية لا يقدر على منافستها.

  • وتأتي هذه الخطوة للمدرب الوطني لتندرج ضمن برنامجه وسياسته القائمة على الاعتماد على اللاعبين المحليين في التربصات المقبلة وتشكيل نواة المنتخب الأولمبي من المحليين من أجل الحصول على تنسيق أكبر والاستفادة من قدرة العمل معهم لأكبر فترة ممكنة على عكس تشكيله من اللاعبين المحترفين المرتبطين بتواريخ الفيفا. كما يعول آيت جودي على تدعيم المنتخب بأفضل اللاعبين المحترفين للاستفادة من تجربتهم. وأشارت مصادرنا المقربة من الناخب الوطني أن الأخير لن يستدعي أكثر من خمسة لاعبين محترفين.
    من جهة أخرى قالت مصادر من داخل المنتخب الوطني الأولمبي أن تصرفات اللاعب أمير سعيود المحترف بنادي الأهلي المصري خلال تربص المنتخب بتونس ومواجهته لهذا المنتخب أثارت استياء الطاقم الفني، حيث كان الدولي الجزائري يتصرف بتعال كبير، كما كان يتحجج بالإصابة حتى لا يشارك لفترة طويلة في المباراتين الوديتين، خاصة أن الطاقم الفني لنادي الأهلي المصري حرص على عدم إشراكه في كلتا المبارتين لفترة طويلة حرصا على تفاديه للإصابة وهو ما يفسر ربما التصرفات التي قام بها سعيود.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • ali

    ايت جودي مدرب فاشل

  • adel.bara

    licub algrien sie la miour

  • bolhi

    wach hasseb rouhou saoud maradona niveau bas