جواهر
حوالي 5 سنوات وهو ينتظر تحقيق حلم الأبوة

هذا ما قالته الإعلامية صوريا بوعمامة عن الزميل الراحل كريم بوسالم!

نادية شريف
  • 221963
  • 9

عبرت الإعلامية صوريا بوعمامة، عن أسفها لرحيل الزميل الإعلامي كريم بوسالم، قبل أن يرى ابنه، كونه ترك زوجته حاملا في الشهر السابع، ومصابة هي الأخرى بفيروس كورونا.

وقالت بوعمامة إنها أصيبت بالفيروس في نفس الفترة مع بوسالم، وكتبت تدوينة عبر حسابها على فيسبوك جاء فيها: “افترقنا في منتصف الطريق وفضلت مواصلة الرحلة لوحدك، صوب وجهة يقال عنها إنها الجنة…وتركتني في محطة هي اليوم اقرب الى جهنم”.

من جانبه كشف الإعلامي بقناة الشروق يوسف نكاع، عن الجانب الحزين في حياة الراحل كريم بوسالم، حيث قال إنه تزوج منذ حوالي 5 سنوات ولم يرزق بأولاد، ورحل تاركا زوجته حاملا دون ان يتمكن من ضم فلذه كبده إلى صدره.

https://www.youtube.com/watch?v=xbfbRM–NPc

هكذا تلقت المذيعة بالتلفزيون الجزائري لخبر وفاة كريم بوسالم

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد 25 جويلية، فيديو لمذيعة بالتلفزيون العمومي، وهي تستقبل ببالغ التأثر خبر وفاة الإعلامي كريم بوسالم.

وتظهر المذيعة في المقطع المصور وهي تستسمح الضيف عذرا لأنه وردها خبر عاجل مفاده وفاة زميلها متأثرا بفيروس كورونا، حيث طلبت فاصلا، لتعود بعدها للقول: “لا حول ولا قوة إلا بالله”.

https://www.youtube.com/watch?v=cddqrotYhcs

في ذات السياق، انتشر على نطاق واسع فيديو للفقيد وهو يتحدث عن تداعيات فيروس كورونا على العالم وعلى العلاقات، لافتين بأنه أسهب في الحديث عنه وتوفي به.

مقالات ذات صلة