-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

هذا ما قاله غزال عن وجهته في الصيف المقبل

علي بهلولي
  • 3147
  • 0
هذا ما قاله غزال عن وجهته في الصيف المقبل

تطرّق اللاعب الدولي الجزائري رشيد غزال إلى مستقبله الكروي، خاصة وأن موعد رفع ستار سوق الإنتقالات الصيفية اقترب.

وقال رشيد غزال إن انضمامه إلى فريق بشكتاش التركي في الصيف الماضي كان مُثمرا، واستدلّ بِاستعادة مستواه الفني، ومنصبه الدولي مع المنتخب الوطني الجزائري، وارتفاع فرص بشكتاش في نيل لقب البطولة التركية، وتأهّله لِنهائي كأس تركيا، وأيضا خوض المنافسة الكبيرة والغالية رابطة أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، وتصدّره لائحة أفضل مُوزّع بِرصيد 14 تمريرة حاسمة.

وأضاف غزال في أحدث مقابلة إعلامية أدلى بها لِقناة “بي إن سبورت” بِفرنسا، أنه وجد في فريق بشكتاش التركي كلّ ما يُريده كرويا. وأشار إلى العلاقة الحسنة مع الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، واصفا الجوّ السّائد بـ “الأسري”.

ولكنم مع ذلك، رفض مهاجم “الخضر” اتّخاذ قرار نهائي بِشأن مستقبله، وقال إنه سيترك أمر هذا الملف إلى غاية قدوم الصيف المقبل، مُشدّدا على أنه يُركّز حاليا على مشواره الإحترافي في فريق بشكتاش. لكنّ ذِكْرَ غزال لارتياحه في النادي التركي تلميح إلى رغبته في مواصلة المغامرة الكروية مع فريق الأسود والأبيض.

وكان رشيد غزال (28 سنة) قد انتقل إلى فريق بشكتاش التركي في الصيف الماضي، مُعارا لِمدّة موسم واحد، مع إمكانية شراء العقد في جويلية المقبل.

ويرتبط رشيد غزال مع نادي ليستر سيتي بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2022. مع مطالبة إدارة النادي الإنجليزي بِاستلام مبلغ 7 ملايين أورو، مِن الفريق الذي يرغب في الإستفادة من خدمات الدولي الجزائري في الصيف المقبل، على غرار نادي بشكتاش التركي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!