منوعات
تتويج الفائز بلقب المسابقة الشعرية ليلة 20 نوفمبر المقبل

هذا موعد الكشف عن القائمة النهائية لفرسان “شاعر الرسول 2018”!

حسام الدين فضيل
  • 1389
  • 5
ح.م

كشفت إدارة إنتاج برنامج “شاعر الرسول” في طبعته الثانية، أن كافة المشاركين الذين أرسلوا ترشيحاتهم إلى غاية تاريخ انتهاء التسجيل قد تم تحويلها إلى أعضاء لجنة التحكيم، البروفيسور عبد الملك مرتاض، الدكتور مشري بن خليفة، الأستاذ لخضر فلوس، بغرض دراستها وفرز الترشيحات المقبولة التي تستوفي ضوابط المشاركة المعلن عنها لدى بدء التسجيل.

وستجتمع لجنة التحكيم يومي الجمعة والسبت 14 و15 سبتمبر الجاري لتعلن في ختام أعمالها عن القائمة النهائية للشعراء الذين سيخوضون منافسات الموسم الجديد في الفترة من 02 أكتوبر إلى 20 نوفمبر 2018، حيث سيتم توزيع الشعراء على الحلقات الثمانية التي ستبث كل أسبوع على شاشة “الشروق العامة”.. كما ستتصل إدارة الإنتاج هاتفيا بمجموع الشعراء المقبولة ترشيحاتهم بمجرد استلامها قائمة الأسماء من طرف لجنة التحكيم لبرمجة التحاقهم بالأستوديو لخوض التصفيات. هذا وستتوج “الشروق” فارس المسابقة بمناسبة المولد النبوي الشريف ليلة 20 نوفمبر القادم.

ومعلوم أن الشاعر “عمر طش”، من ولاية الجلفة، قد توج بلقب الموسم الأول من المسابقة بعد تنافس مميّز استمرّ لشهرين، بمجموع 170 متسابق مشارك، تأهل منهم خمسة شعراء للدور النهائي. ولقيت المسابقة في الموسم الأول نسب مشاهدة وتفاعلات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل إدارة قناة “الشروق” تحت رئاسة المدير العام علي فضيل، تلتزم بإنتاج هذا البرنامج سنويا بمناسبة ذكرى مولد خير الأنام محمد صلى الله عليه وسلم.

مقالات ذات صلة