-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شهر جانفي الماضي

هذا هو الفريق الذي كان سليماني يرغب في الإلتحاق به

علي بهلولي
  • 1193
  • 0
هذا هو الفريق الذي كان سليماني يرغب في الإلتحاق به
أرشيف

كشف المسؤول سميح أوزوي نائب رئيس نادي فنربخشة التركي، عن إسم الفريق الذي كان يرغب اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني في الإلتحاق به شهر جانفي الماضي.

وأصرّ إسلام سليماني على تغيير الأجواء، بِسبب فشل تجربته مع فريق فنربخشة وجلوسه احتياطيا، وخوفه من خسارة منصبه الدولي، وعدم مشاركته مع المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات كأس أمم إفريقيا، بِمصر الصيف المقبل.

وقال سميح أوزوي في أحدث تصريحاته للصحافة التركية، إن سليماني كان يرغب في الإلتحاق بِفريق ريال بيتيس إشبيلية، في سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي الماضي. وأضاف أن مسؤولي النادي الإسباني قبِلوا عرض انتدابه بِصيغة الإعارة حتى الصيف المقبل. عِلما أن بيتس إشبيلية يضم في صفوفه المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي، وأيضا صانع الألعاب رياض بودبوز، الذي انتقل مُعارا إلى سيلتا فيغو الإسباني أواخر الشهر الماضي.

وتابع نائب رئيس نادي فنربخشة يقول إن إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي، رفضت عودة سليماني إلى صفوف فريقها الكروي، في فترة ما بين جانفي وجوان 2019.

واختتم سميح أوزوي تصريحاته قائلا، إن سليماني بقي في نادي فنربخشة ولم يذهب إلى بيتيس إشبيلية، بِسبب عدم تمكّن إدارة الفريق التركي من جلب مهاجم بديل يسدّ ثغرة الدولي الجزائري.

ويرتبط المهاجم إسلام سليماني (30 سنة) مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021. وقد أُعير إلى فريق فنربخشة في الصيف الماضي، لِمدّة موسم واحد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!