-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هذا هو سبب العودة إلى ملعب وهران بِخصوص المباراة الترتيبية

علي بهلولي
  • 6129
  • 2
هذا هو سبب العودة إلى ملعب وهران بِخصوص المباراة الترتيبية
ح.م
ملعب "ميلود هدفي" بِوهران.

أُعيد برمجة المباراة الترتيبية لِبطولة إفريقيا للاعبين المحلّيين بِوهران، بعدما حُوّلت في الأيّام القليلة الماضية إلى عنابة.

وتُجرى هذه المباراة سهرة الثالث من فيفري المقبل، بِملعب “ميلود هدفي” بدلا من ميدان “19 ماي 1956″، بين المنتخبَين اللّذَين يفشلان في بلوغ النهائي.

وفسّرت لجنة تنظيم “شان” 2023 العودة إلى عاصمة الغرب الجزائري بـ “تبيّن لاحقا أن هذا التحويل (من وهران إلى عنابة) غير مُمكن لِأسباب لوجستية، وأخرى مُتعلّقة بِالعقود المُبرمة مع الشركات الناقلة للحدث، و كذا حقوق البثّ التلفزيوني و التمويل”.

واختتمتْ البيانَ تقول: “ويعتذر الاتحاد الإفريقي لِكرة القدم بِالمناسبة إلى سكان مدينة عنابة، الذين استحقّوا العلامة الكاملة على كل ما قدّموه خلال هذا العرس القارّي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Nour

    كفانا البريكولاج والقرارات الارتجالية في كل الميادين. اتركوا الأمر للمختصين.

  • ناقل

    الجزائر كما قدمت نسخة فخمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط، حيث جعلتها مثل تنظيم الألعاب الأولمبية، كما قدمت نسخة فخمة للشان الإفريقي، لن تتبع في النسخ القليلة المتبقية بتنظيم يساويها. المباراة الترتيبية هي للفرجة و فرصة للمنتخبين الغير متأهلين للنهائي للفوز " بالنهائي الصغير " كما يسمى و من تم ختام الدورة بنكهة جيدة. نتمنى أن لجنة تنظيم الشان الجزائرية بعد نهايته، تقدم الحصيلة المالية، كم كانت المصاريف ؟ و كم كانت المداخيل؟ يجب إرساء ثقافة تقديم الحصيلة للرأي العام حتى يسود الفهم و التغييرات الواجب القيام بها مستقبلا.