جواهر
ثمنها الرخيص أشعل مواقع التواصل الاجتماعي

هذه قصة الحقيبة الزرقاء التي حملتها زوجة رئيس الوزراء السنغافوري؟!

وكالات
  • 14935
  • 18
ح.م

ظهرت زوجة رئيس الوزراء السنغافوري السيدة هو، في حفل الاستقبال الرسمي خلال زيارتهما للولايات المتحدة الأمريكية وهي تحمل حقيبة يد نسائية زرقاء تبدو رخيصة وماركتها غير معروفة، ما أثار موجة انتقاد في الصحف ووسائل الإعلام وخاصة عند مقارنتها بالأناقة والثياب التي كانت ترتديها مضيفتها السيدة ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي.

وأمام كل هذه الانتقادات اضطرت السيدة ‘هو’ لكشف قصة الحقيبة الزرقاء، حيث قالت أنها اشترتها بمبلغ بسيط يعادل 11 دولار أمريكي من معرض بسيط في سنغافورة.

المعرض مملوك لمدرسة خاصة بالطلبة المصابين بالتوحد حيث تعرض المدرسة منتجات من صناعة طلابها المصابين بالتوحد كدعم لمواهبهم و لدر مصدر رزق لهم. كما ذكرت أن حقيبتها الزرقاء البسيطة بنظر العامة هي غالية بنظرها لأن الطالب البالغ من العمر 19 عاما قضى وقتا لا يمكن الاستهانة به لصنع الحقيبة. 

بمجرد نشر القصه قفزت مبيعات هذا المعرض من تلك الحقائب إلى ما يقارب 200 حقيبة يومياً بعد أن كانت تلك الحقائب تتكدس في المعرض وبالكاد يباع منها شيء. 

ما أجمل أن يكون عند المرء رسالة في خدمه الآخرين.. عمل بسيط من ‘السيدة هو’ نتج عنه إنجاح لمشروع يخدم الطلاب الذين يعانون من التوحد.. الرسالة الحقيقية والنابعة من القلب يحملها ‘ريش الطيور لتصل إلى كل أرجاء الأرض، فليست الماركات العالمية هي التي تجعل العالم يحترمك و يقدرك ولكن هي رسالتك في الحياة…رسالتك هي قيمتك.

مقالات ذات صلة