-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لتظهر كأميرة أنيقة

هذه هي تسريحات عروس 2019

نسيبة علال
  • 2198
  • 2
هذه هي تسريحات عروس 2019
ح.م

تحتاج العروس إلى أن تظهر كأميرة أنيقة في حفل زفافها، إذ لا يكفي فستان ملكي للتمتع بالإطلالة المرغوبة، فالشعر هو الجزء المهم الذي تركز عليه كل فتاة في هذه اليوم المهم جدا من حياتها.. وقد استشرنا خبير الشعر بمركز التجميل “لؤلؤة”، لننقل لكل الفتيات المقبلات على الزواج أنواع أهم التسريحات الرائجة هذا الموسم..

تسريحات الأبعاد الثلاثة

تعتبر التسريحة الأكثر تميزا هذا الموسم.. مظهرها الطبيعي إلى حد كبير، ومحاكاتها للورود والجدائل، جعل التسريحات ثلاثية الأبعاد الأولى عالميا هذه السنة، والأكثر طلبا خاصة من العرائس الراغبات في إطلالة ملكية يصعب تقليدها من قبل الحضور. تقول خبيرة الشعر بمركز الؤلؤة إن هذا النوع من التسريحات معقد جدا، ويحتاج إلى وقت وتركيز كبيرين، لكن النتائج المتقنة عادة ما تكون مبهرة، وتغني العروس عن الماكياج المبهرج وصبغات الشعر المعقدة والإكسسوارات الكثيرة والملتفة.. فاستعمال التسريحات ثلاثية الأبعاد وحده كاف لتتويج العروس ملكة في زفافها.

تسريحات الشعر القصير

نعم، فقد انتهى عهد وصلات الشعر الاصطناعية، وحتى الطبيعية التي تعطي إيحاء واضحا بمظهر متكلف، فليس على العرائس ذوات الشعر القصير أن يقلقن بعد اليوم بخصوص طول شعرهن، ذلك أنه وحسب خبيرة الشعر، فقد ظهرت موضة عالمية جديدة هذا الموسم، تسمح للعروس بالتمتع بتسريحات شعر غاية في الفخامة فقط بتوظيف بعض خصلات الشعر القصير.. يكفي أن تكون الإكسسوارات والطرحة متناغمة مع التسريحة وفستان الزفاف.

الشعر المسدول والمموج

لاحظنا في السنوات القليلة الماضية أن العرائس بتن يقبلن بشدة على موضة الشعر المسدول، تفاديا للتعب والوقت الذي تأخذه التسريحات المعقدة خلال إنجازها، وحتى أثناء التخلص منها بعد يوم طويل من الذهاب والمجيء أمام الحضور، لذلك، فإن الاعتماد على الشعر المسدول والمموج أصبح موضة يسهل اتباعها في حفلات الزفاف، كما أنها لا تكلف العروس أتعابا مادية كثيرة، كتلك التي تتكبدها التسريحات الثقيلة والمعقدة، حتى إن هذا النوع من التسريحات لا يحتاج إلى ماكياج كثير، فهو يمنح إطلالة طبيعية وفخمة.

لكن الأمر الوحيد الذي يمنع بعض العرائس من التمتع بهذه التسريحات البسيطة، هو نوع وتركيبة الشعر التي يمتلكنها، إذ إنه ليست كل السيدات يتمكن من إسدال شعرها لفترة طويلة، فغالبيتهن لا يحافظن على التسريحة لأكثر من ساعة، لأن لهن شعرا خفيفا يتأثر سريعا بالهواء الساخن أو البخار أو التعرق..

تسريحة الجدائل أو الضفائر

لطالما كانت الجدائل توحي بمظهر أنثوي أكثر من اللزوم، وقد اعمدت هذه التسريحة الجميلة على مر العصور، وهاهي اليوم تتحول إلى موضة خاصة بالعرائس، يمكن اعتمادها حتى في أجمل ليلة من العمر، يكفي تزيين الجديلة بالورود أو بأحجار لامعة، حتى تتحول من تسريحة يومية بسيطة إلى تسريحة فخمة تظهر بها العروس في حفل زفافها.

وهناك أنواع عديدة من الجدائل تميز عروس 2019، الجديلة الرباعية والجديلة الخماسية متقنة الصنع، أما الجديلة الثلاثية فهي قليلة الاستعمال بالنسبة إلى حفلات الزفاف، وهذا النوع من التسريحات، يتناسب أكثر مع صاحبات الشعر الأملس بحيث يمكن التلاعب بخصلات الشعر بأسلوب فني لإعطاء مظهر مختلف وعصري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الواضح الصريح

    تغطية الشمس بالقماش " الباش " لا يحدث سوى عند العرب ومن يدور في فلك طقوسهم ودجلهم وخرافاتهم .

  • الله جميل يحب الجمال

    واش درت في لبها والزين يالخمار .