رياضة
سادس مباراة بِلا انتصار لأشبال كوبر

هزيمة ثقيلة للمنتخب المصري

علي بهلولي
  • 3846
  • 4
ح.م

مُنِيَ منتخب مصر مساء الأربعاء، بِهزيمة ثقيلة (0-3) أمام المضيف البلجيكي، ضمن إطار استعدادات الطرفَين لِمونديال روسيا المُقرّر انطلاقه في الـ 14 من جوان الحالي.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة التحضيرية بِالعاصمة بروكسل، تحت إدارة طاقم تحكيم من اليونان.

وأمضى ثلاثية منتخب بلجيكا كل من: المهاجم روميلو لوكاكو في الدقيقة الـ 27، وصانع الألعاب إيدن هازارد في الدقيقة الـ 38، ومتوسط الميدان مروان فلايني في الوقت بدل الضائع (90+2). كما تُوضّحه صور شريط الفيديو الأوّل المُرفق أدناه.

وغاب عن منتخب مصر الجناح محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، حيث مازال يُعالج إصابته على مستوى الكتف، التي تعرّض لها في نهائي رابطة أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني.

ولم يُسجّل منتخب التقني الأرجنتيني هيكتور كوبر أيّ فوز له، بعد خوضه 6 لقاءات. حيث كان آخر انتصار للمنتخب المصري ضد الزائر منتخب الكونغو برازافيل (2-1)، في أكتوبر الماضي بِرسم تصفيات مونديال روسيا 2018.

وفي لقاء ودّي آخر انتظم بِالنمسا مساء الأربعاء، خسرت نيجيريا بِهدف دون ردّ أمام منتخب التشيك. كما تُوضّحه صور شريط الفيديو الثاني والأخير المُدرج أدناه.

وتستعدّ منتخبات مصر وبلجيكا ونيجيريا للمشاركة في مونديال روسيا 2018، في حين لم تتأهّل التشيك لِهذه البطولة العالمية.

وتلعب مصر في فوج يضم روسيا والأوروغواي والسعودية، وتتبارى نيجيريا مع الأرجنتين وكرواتيا وأيسلندا، بينما توجد بلجيكا في مجموعة مُشكّلة من إنجلترا وتونس وبنما.

https://www.youtube.com/watch?v=50T3-n4xg0Q

مقالات ذات صلة