-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هكذا علق الأمين العام للجامعة العربية على نجاح الانتخابات التشريعية

الشروق أونلاين
  • 1641
  • 4
هكذا علق الأمين العام للجامعة العربية على نجاح الانتخابات التشريعية

أبدى الأمين العام للجامعة العربية، أحمد أبو الغيط، ارتياحه حيال نجاح الجزائر في تنظيم انتخابات تشريعية شفافة.

وأعرب الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، الأربعاء بالقاهرة، عن ارتياحه لنجاح الجزائر في إجراء الانتخابات التشريعية يوم السبت الماضي، مؤكدا أن هذا الاستحقاق يعكس “الثقة الشعبية في المسار السياسي لاستكمال المؤسسات الدستورية في البلاد”.

وقال مصدر مسؤول بالأمانة العامة للجامعة العربية أن أبو الغيط أعرب لوزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر، لدى استقباله له بمقر الأمانة العامة للمنظمة على هامش أعمال مجلس وزراء الأعمال العرب، عن “ارتياحه وسعادته” لنجاح الجزائر في إجراء الانتخابات التشريعية يوم السبت الماضي والتي تم الإعلان عن نتائجها الثلاثاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • أحيانا وجب وضع النقاط على الحروف !!

    للملاحظ : ومتى تتوقفون عن لوم الغير أو مسح الموس في الغير كما يقال بالعامية : بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة وبني صوهيون .... في كل المهازل التي صنعتها عقول العرب واستبداد حكامهم وجهل شعوبهم ؟؟ اليس من الحماقة أن نعتقد أن الانجليز أو الروس أو ... هم من رفضوا للدول العربية التعاون فيما بينها أو التطور ..... ؟ ثم من هو السبب مثلا في الشلل الذي أصاب الاتحاد المغاربي الذي ولد ميتا منذ 1988 اليست الدول والشعوب والحكومات المغاربية الفاشلة والعاجزة والمتخلفة...؟ أم الانجليز هم من تدخلوا في ذلك .. أمر عجيب

  • ملاحظ

    جامعة العربية اسستها الاستعمار البريطاني هدفها تقسيم الدول العربية وابعاد كل سبل الاتحاد وتعاون، واليوم هذه الجامعة تحت هيمنة صهيوامريكية تخدم اكثر مصالح اسراٸيل وهذه هيٸة مسخرة واعضاٸها لا علاقتهم بشعب والانتخابات لا من بعيد ولا من قريب، فانتخاباتهم كلها مسرحية مزورة، او عبارة عن اسثفتاء علی طريقة شيوعية سوفياتية، تسلط، استعباد، ونتيجتهم تفوق 90% لمرشح السلطة۔

  • جزائري القرن 21

    .. انتخابات ناجحة تماما ككل الانتخابات التي تحدث في الدول التي نصبت أمينا عاما على جامعتها بل ناطقا رسميا لها .

  • benchikh

    "متاسفين على ازعاج منام سعدتك"