جواهر

هل أسامح زوجتي الخائنة؟!

ردت: نادية
  • 53033
  • 88
ح.م

أرسل إليكم مشكلتي وأنا مستعجل جدا وأريد الرد السريع من فضلكم.

تزوجت منذ فترة قصيرة ووفرت لزوجتي كل ما باستطاعتي لكي تعيش حياة كريمة وهنيئة، لكن اكتشفت صدفة من خلال حسابها على الفايسبوك (messenger ) بأنها على علاقة مع شخص آخر وكانت تخرج معه أثناء فترة الخطوبة وبأنها كانت تمارس معه الجنس في كل مرة تخرج فيها، كما عرفت من خلال حسابها أيضا بأنها كانت تجري معه مكالمات عبر الفيديو من منزلها العائلي كما اتصلت به عبر الفيديو من منزلي أيضا، وعرفت كذلك من خلال الرسائل المتبادلة بينهما بأنها أرغمت على الزواج مني وبأنها تعشق هذا الشخص إلى حد الجنون، كما عرفت من خلال الفاتورة المفصلة لهاتفي الشخصي بأنها اتصلت به أكثر من مرة وهي في منزل الزوجية.

عندما واجهتها اعترفت بكل شيء وادعت بأنه كان يهددها لكي تخرج معه وبأنها اتصلت به من منزلي الشخصي بداعي الفضول فقط وبأنه لم يتردد عليها في منزلي ولم تلتقي به إطلاقا منذ زواجنا، وهذا ما لم أصدقه تماما.

هي الآن تدعي بأنها نادمة على ما فعلت وتريد الرجوع خصوصا وأنها حامل.. في البداية قررت تطليقها مباشرة لكن لكثرة بكائها وتوسلها ونظرا لحملها ترددت في ذلك وأنا محتار في أمري، وما يحيرني هل هذا الطفل ابني فعلا؟هل ندمت فعلا؟ ألم يأت هذا الشخص لمنزلي؟ هل إن سترتها لوجه الله كما تطلب هي وأهلها مني ستعود في المستقبل للاتصال به أم لا؟؟؟ أريد النصيحة من فضلكم.

أخ في الله

ــــــــــــــــــــــــــــــ

الرد:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

قرأت هذه المشكلة يا أخي بتمعن كبير وعديد المرات، وبصراحة لقد وجدتها مليئة بالتناقضات، أولا من جهة موقفك البارد كرجل خانته زوجته وثانيا من جهة زوجة تتصل بهاتف زوجها مع رجل يهددها!!!.. هذه تحديدا لم أهضمها بتاتا وحتى الرسائل التي قلت بأنك وجدتها والتي تبين بأنها تزوجت بك رغما عنها، امرأة تزوجت رغما عنها في اعتقادي تذهب طواعية لحبيبها السابق دون أن يهددها خاصة وأنك قلت بأن علاقتها به كانت ماجنة ومتطورة جدا..

إن كان كل ما ذكرته حقا هو الواقع فما من حل يا أخي سوى هجرانها أو طلاقها وانتظار ولادة الطفل لإجراء تحليل ADN كي تتأكد بأنه فعلا منك، وحينها تسجله باسمك وتأخذه ليعيش عندك، أما هي فعليها أن تتأدب وأن تدفع ثمن انحرافها وأخطائها لأن الخيانات من هذا النوع لا تغتفر، كما أن المراة إذا خانت هانت، وحتى إن وضعت رجولتك جانبا وغفرتها لن تتمكن أن تعيش بطريقة سوية معها لأن الشكوك والوساوس سوف تدمرك..

للتواصل معنا:

fadhfadhajawahir@gmail.com 

مقالات ذات صلة