رياضة
الفاف وبلماضي يُريدان جلبه لـ "الخضر"

والدة “عوّار” تحضر حفل الكرة الذهبية بِالحجاب

علي بهلولي
  • 11581
  • 4
ح.م

حضر اللاعب الجزائري المغترب حسام عوّار مع والدته مساء الإثنين، حفل جائزة “الكرة الذهبية”، التي تمنحها المجلة الشهيرة “فرانس فوتبال”.

ويُقام الحفل في هذه اللّحظات بِالعاصمة الفرنسية باريس، وبِالضبط بـ “القصر الكبير”، الذي يُعدّ أحد أعرق المرافق التاريخية والسياحية في هذا البلد الأوروبي. حيث وجّه المُنظّمون الدعوة لِعديد الشخصيات، أبرزها من عالم الرياضة.

وظهر حسام عوار رفقة والدته التي ارتدت حجابا، عِلما أن هذا الكروي أبصر النّور بِمدينة ليون الفرنسية صيف 1998، من والدَين جزائريَين مُهاجرَين بِهذا البلد الغربي.

ولم يحسم عوار بعد المنتخب الذي سيُمثّل ألوانه، فيما تسعى الفاف والمسؤول الفني الأوّل جمال بلماضي لِجلبه إلى صفوف “محاربي الصحراء”. عِلما أن صانع ألعاب فريق أولمبيك ليون الفرنسي شارك مع منتخب فرنسا للفئات الصغرى، ما يعني أن اتحاد الرئيس خير الدين زطشي مُطالب بِجلب رخصة هذا اللاعب الفذّ الدولية من الفيفا، إذا أعطى عوار موافقته بِتمثيل ألوان المنتخب الجزائري، لاحقا.

ويُشارك حسام عوار أساسيا مع أولمبيك ليون، حيث خاض هذا الموسم 24 مباراة في كل المنافسات الرّسمية للأندية، وسجّل 5 أهداف و4 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة