جواهر
فضفضة

وانتهت علاقة 6 سنوات لأجل دجاجة!

جواهر الشروق
  • 4190
  • 18

السلام عليكم.. أنا تحت وقع الصدمة وسأخبركم كيف انتهت علاقة حب دامت 6 سنوات وأرجوا أن لا تسخروا مني لأني قسما بالله جادة جدا وأشعر بالألم..
كنت على علاقة بشاب لمدة أربع سنوات، ثم تقدم لخطبتي ودامت فترة الخطبة عامين، ومؤخرا كان يكلمني في الهاتف وقال أنهم يطبخون “دجاج عرب” فسألته بحسن نية ما هو فقال أنه دجاج يذبحونه وينزعون ريشه في المنزل فقلت له أني لأول مرة أسمع هذا فرد ضاحكا أنه عليا التعلم فقلت له مستحيل أنتف ريش الدجاج لأنه لديا فوبيا من الحيوانات.. أكملنا الحديث عادي وفي الصباح أرسل لي رسالة بأنه لا يستطيع الزواج بي لأني “فنيانة”.. قلت أنه يمزح لكن بعد أيام أرسل والدته لتأخذ كل الهدايا التي قدموها لي وخاتم الخطبة وقالت أنني لا يمكن أن أدخل بيتها!!!
طول حياتي كنت أتوقع أن تنتهي العلاقة بسبب امرأة، وها هي تنتهي بسبب دجاجة!!.. صدقوني أنا مصدومة لأني فعلا لم أتوقع أن تكون النهاية هكذا.. أنا أخاف من الحيوانات حية وميتة فما ذنبي؟
المصدومة

____________________
الرد:
تحية طيبة أختي الفاضلة والله أسأل أن يوفقك لما فيه خير لك ويعوضك بأحسن مما فقدت وبعد:
أعتقد والله أعلم أن قصة الدجاجة هذه ما هي إلا حجة لفسخ العلاقة، لأن أي عاقل لا يمكنه التصديق بأن حبا كبيرا عمره 6 سنوات ينتهي بهذه الطريقة، لذلك عليك أن لا تبقي مصدومة وأن تقفي من جديد لتواصلي حياتك، فمن يحبك حقا وصدقا لا يتخلى عنك ولو كنت كتلة من العيوب.
احمدي الله عزيزتي أن الأمر توقف هنا وإلا ماذا كنت صانعة لو تزوجت به ووجدت نفسك مضطرة للتعايش مع عقليته المتعصبة؟ المفروض من البداية تحددان شروط استمرار العلاقة كي لا تنسفها نسمة هواء صغيرة كما حدث لكما في آخر المطاف.
في النهاية أختي الفاضلة هو درس تعلمته في حياتك وسواء أكانت من هدمت علاقتك امرأة أو دجاجة فالخلل في الأساس وأي علاقة تبدأ في الظلام وتستمر في الحرام وتكثر فيها المكالمات الهاتفية واللقاءات والخرجات والدخلات فمصيرها إلى الزوال.

مقالات ذات صلة