-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيقوم به فد هام يقوده المفتش العام للوزارة

وزارة الصحة: فتح تحقيق في أسباب تأخر تدشين مستشفى 320 سرير بتقرت

وزارة الصحة: فتح تحقيق في أسباب تأخر تدشين مستشفى 320 سرير بتقرت

أمر  وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد، الثلاثاء، وفد هام من الإدارة المركزية بالتحقيق في  ظروف تأخر تدشين مستشفى 320 سرير بتقرت .  

وجاء في بيان لوزارة الصحة أن التحقيق سيقوم به وفد هام يتكون من المفتش العام ومدير العام لمصالح الصحية وإصلاح المستشفيات ومدير الدراسات والتخطيط إلى ولاية تقرت من أجل القيام بتحقيق ميداني وبحث إداري لمعرفة ظروف تأخر تدشين مستشفى 320 سرير.

بالمقابل سيقوم هذا الوفد بمعاينة أسباب تأخير تسليم المشروع غير المبررة الذي أعطيت إشارة انطلاقه منذ عدة سنوات و بلغت نسبة الأشغال به مرحلة جدّ متقدّمة.

إلى ذلك فإن مشروع هذا المستشفى الذي یستوعب 320 سرير سيفتح آفاقا واعدة على المنطقة، سيما من خلال تجنيب مرضى الولاية مشقة التنقل إلى الولايات المجاورة.

وستحدد هذه العملية التفتيشية المعيار الأساسي لتحديد المسؤوليات والذي ستتخذ من خلاله إجراءات هامة وصارمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • مولاي العيد بركة

    حاجة ما فهمتهاش: كيفاش مدينة بشار بثقلها الديموغرافي وموقعها الاستراتيجي كبوابة للجنوب الغربي كله والتي بها حوالي 300 ألف نسمة تبنون بها مستشفى 220 سرير وتقرت وهي أقل كثافة سكانية تبنون بها مستشفى 320 سرير-- أي معايير تبنون عليها حساباتكم؟ مع أن بشار ثاني حاضرة بالجنوب بعد ورقلة منذ الاستعمار الفرنسي فهل من تفسير؟ أم أن الجنوب هو نفسه أصبح جنوبين : غربي محقور وشرقي مسرور ؟؟ هذا يزرع الشك والريبة في نية تطوير "بعض الجنوب" دون معايير مقبولة ولا منطقية وترك بقية "الجنوب" الأخرى.

  • ماسينيسا...........

    اصلا كل شيء معطل منذ 1962...........

  • ربيع بزدكو

    مستشفى بن جدة مهنية وسط مدينة تبسة.استهلك عشرات الملايير منذ سنوات و لم يتم افتتاحه الى يومنا هذا.المدير السابق للصحة منجي مسطوري متورط في عملية ترميمه و كان في كل مرة يقدم وعودا بقرب تسليمه.و الى يومنا هذا لم يتم تسليمه.التحقيق حول صفقات الترميم ستكشف فساد كبير لمدير الصحة السابق و أشخاص من محيطه