-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

وزير النفط السوري يصل الجزائر لبحث هذه الملفات

الشروق أونلاين
  • 1232
  • 0
وزير النفط السوري يصل الجزائر لبحث هذه الملفات
ح.م
عرقاب يستقبل نظيره السوري

حل بالجزائر، ظهر الأربعاء، وزير النفط والثروة المعدنية  السوري فراس حسن قدور، الذي يقوم بزيارة عمل من 26 إلى 28 أفريل 2023.

وكان في استقبال قدور وزير الطاقة والمناجم محمد عرقاب بالقاعة الشرفية الرئاسية لمطار هواري بومدين الدولي.

وكان وزير النفط والثروة المعدنية السوري مرفوقا بوفد هام، مكون من إطارات من وزارة النفط والثروة المعدنية وشركة الكهرباء السورية.

كما سيكون لوزير النفط والثروة المعدنية السوري والوفد المرافق له، خلال هذه الزيارة، لقاءات مع مسؤولي مجمعات سوناطراك وسونلغاز ومناجم الجزائر، وسيزور بعض المنشآت الطاقوية.

وفي وقت سابق أعلنت وزارة الطاقة أنه وبدعوة من الوزير محمد عرقاب، يقوم وزير النفط والثروة المعدنية بالجمهورية العربية السورية، فراس حسن قدور، بزيارة عمل إلى الجزائر من 26 إلى 28 أفريل 2023.

وتندرج هذه الزيارة في إطار بحث سبل التعـاون الممكنة بين البلدين فــي مجــالات البحث والاستكشـاف عن المحروقــات، وفي مجال الغـاز والمناجم والمنتجات النفطية. وكذا في مجال انتاج، نقل وتوزيع الكهرباء.

كما تُعبر هذه الزيارة عن رغبة الطرفين في فتح آفــاق جديدة لتطويــر العلاقـات بين البلدين في مجال الطاقة والمناجم. يضيف المصدر ذاته.

وسيكون وزير النفط والثروة المعدنية السوري مرفوقا، خلال هذه الزيارة، بممثلين عن وزارة النفط والثروة المعدنية وشركة الكهرباء السورية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!