-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيقوم بتدشين سفارة وقنصلية

وزير خارجية الاحتلال الاسرائيلي يصل الإمارات في أول زيارة رسمية بعد التطبيع

الشروق أونلاين
  • 1496
  • 3
وزير خارجية الاحتلال الاسرائيلي يصل الإمارات في أول زيارة رسمية بعد التطبيع

وصل وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يائير لابيد، الثلاثاء، إلى العاصمة الإماراتية، أبوظبي، وذلك في أول زيارة رسمية يقوم بها وزير بعد تطبيع العلاقات بين البلدين.

وأعاد حساب إسرائيل بالعربية التابع لوزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي، نشر مقطع فيديو على صفحة “إسرائيل بالخليج”، للحظة وصول لابيد ونزوله من الطائرة.

وفي تغريدة منفصلة نشرت “إسرائيل بالعربية” صورا من الاستقبال الرسمي للابيد بتعليق قالت فيه: “وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد وصل إلى الإمارات في زيارة تعكس لحظة تاريخية في علاقات إسرائيل والعالم العربي. لابيد هو أول وزير إسرائيلي يزور الإمارات بعد التوقيع على اتفاق السلام التاريخي..”

والقت “إسرائيل بالعربية” الضوء على أن وزير الخارجية الإسرائيلي سيقوم خلال الزيارة “بافتتاح السفارة الإسرائيلية في أبوظبي ومكتب القنصلية العامة في دبي”.

ولا تقتصر أهمية الزيارة على المستوى الرمزي فقط، ولكن أيضا لأنها أول تعامل رسمي بين الجانبين منذ اندلاع الحرب الأخيرة الذي شنتها قوات الإحتلال  الاسرائيلي على قطاع غزة في ماي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • wahrani

    إسرائيل إلى الجحيم ٠ القدس لنا و البيت لنا ٠ اليهود و خاصة يهود بمى كان يسمى أوروبا الشرقية هم أشرار الخلق ٠ وهم من يسعون في الأرض فسادا . من يهم السلمين هي القدس و المسجد الأقصى لا يهمنا الآشخاص

  • Said

    مشكل دول الخليج هو ثراءها الفاحش خاصة الامارات التي لم تجد بديلا لتقودعا غير الاسثتمارات الضخمة حتى اصبحت البلاد وجهة للتسوق .لكن ما لايفهمه الناس عموما والعرب خاصة هو انك ان كنت غنيا فلا بد لك من مصاحبة اليهود لانهم هم من يملك البنوك العالمية وهم من يملك مفاتيح الاسثتمارات .اذا ارادت الامارات الابقاء على غناها ونقودها بشكل مستدام فعليها التقرب لليهود لانهم هم من يملكون السيولة وهم من يملك الشركات والبنوك وهدا ما فهمته الامارات

  • nahed nahed

    cest des cousins ...........normal