-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حاول مهاجمة سيارة شرطة بقارورة مولوتوف انفجرت بين يديه بالدواودة

وفاة الشاب ” داودي فلاق ” متأثرا بحروق خطيرة بمستشفى الدويرة

الشروق أونلاين
  • 4150
  • 5
وفاة  الشاب  ” داودي  فلاق ”  متأثرا  بحروق  خطيرة  بمستشفى  الدويرة

سجلت أمس مخلفات الإحتجاجات على رفع أسعار المواد الغذائية الأخيرة بولاية تيبازة ضحيتها الثانية، الشاب “داودي فلاق” البالغ من العمر 23 سنة متأثرا بحروق من الدرجة الثالثة. وهذا بعد مكوثه 3 أيام بمستشفى الدويرة بالعاصمة.

 وأفادت مصادر موثوقة لـ “الشروق” أن الشاب “داودي فلاق” البالغ من العمر 23 سنة والقاطن بحي 200 مسكن في بلدية الدواودة على مستوى المدينة شرقي ولاية تيبازة لفظ آخر أنفاسه متأثرا بحروق من الدرجة الثالثة التي مست أجزاء واسعة من جسمه وعلى مستوى وجهه.. حيث أكدت مصادرنا أن الضحية شارك في الإحتجاج على رفع أسعار المواد الغذائية ببلدية الدواودة، أين حاول الإعتداء على سيارة الشرطة أثناء المواجهات بقارورة “المولوتوف” التي انفجرت بين يديه، وأدى به الحادث المأساوي إلى درجة متقدمة من الحروق، الأمر الذي استدعى تدخل مصالح الحماية‭ ‬المدنية‭ ‬ونقله‭ ‬إلى‭ ‬مستشفى‭ ‬الدويرة‭ ‬لتلقي‭ ‬العناية‭ ‬والعلاج،‭ ‬إذ‭ ‬خضع‭ ‬للمراقبة‭ ‬الطبية‭ ‬في‭ ‬غرفة‭ ‬الإنعاش‭ ‬لمدة‭ ‬3‭ ‬أيام‭ ‬ولفظ‭ ‬أنفاسه‭ ‬أمس،‭ ‬وستشيع‭ ‬الجنازة‭ ‬اليوم‭ ‬في‭ ‬مقبرة‭ ‬الزيتون‭ ‬بالدواودة‭.

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • الجزائر

    الله يحفظ البلاد قولو امين

  • سفيان

    الله يرحم ان شاء الله كل من اتته المنية على السكر والزيت والسميد لان هاته المواد لها شعبية كبيرة فلو رشح الزيت او السكر او الدقيق نفسه للانتخابات لحصل على 100 بال100 من الاصوات

  • ولو كان العكس

    الميت لا تجوز عليه إلا الرحمة ... ...

  • بلعومي benq-asus963741@ht.fr

    ..الله يرحمو ويرحم كل شهداء الزيت والسكر.

  • بدون اسم

    الله يرحمو و يصبر اهلو ان شاء الله يا ربي