-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

وفاة عامل إثر سقوطه من شاحنة إصلاح الإنارة بالدويرة

أحمد عليوة
  • 1026
  • 1
وفاة عامل إثر سقوطه من شاحنة إصلاح الإنارة بالدويرة
ح.م

شيعت في جو مهيب وبحضور المئات من المشيعين بمقبرة حاج يعقوب بالدويرة، عصر الخميس، جنازة العامل “بن غربي علال”، الذي تعرض منذ يومين لحادثة سقوط حينما كان بصدد إصلاح مصباح الإنارة العمومية بعمود كهربائي بحي “لاكناب” ببلدية الدويرة بالعاصمة.
وحسب شهود عيان، فإن الضحية سقط من فوق رافعة الشاحنة المخصصة لإصلاح الإنارة العمومية حينما كان بصدد إصلاح مصباح كهربائي في حي “لاكناب”، بعدما فقد سائق الشاحنة الفرامل والسيطرة عليها، حيث تدحرجت لعدة أمتار وتسببت في قطع كوابل كهربائية، ولحسن الحظ أن السائق تمكن من تحويلها إلى مكان معزول وإلا لوقعت الكارثة.
ويضيف شهود عيان، أن العامل هو متزوج وأب لعدة أطفال، تعرض لإصابات بليغة في الرأس وكسور على مستوى الحوض، استدعت نقله على جناح السرعة إلى مستشفى الدويرة، حيث مكث في مصلحة العناية المركزة إلى أن وافاه الأجل  الخميس.
وقد خلفت هذه الحادثة حزنا عميقا وسط سكان الدويرة الذين يشهدون لهذا العامل بأخلاقه العالية وسيرته الحسنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مواطن

    اللهم ارحمه برحمتك الواسعة...و على المؤسسة و المدير العام ان يتقي الله في عماله و يوفر المال و المسؤول المباشر على مراقبة حالة العتاد و المركبات للمؤسسة....هدا تهاون كلّف روح ...اتقوا الله...و لا تنسوا هدا التهاون و لا تنسوا هدا العامل يوم تتعرضون للظلم و الحزن بدوركم.... في لحظة قاسية تعيشونها تذكروه وتذكروا اولاده ....و تذكروا قول الله تعالى: و ما أصابتكم من مصيبة إلا بما كسبت أيديكم....فليتذكر بمؤسسة الانارة العمومية كل من كسب شبرا في مسؤولية حالة الشاحنة التي كلفت روح هذا العامل رحمه الله...