-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في حصيلة سوداء خلال 72 ساعة

وفاة 24 شخصا في حوادث مرور وغرقا

نسرين برغل
  • 450
  • 1
وفاة 24 شخصا في حوادث مرور وغرقا
أرشيف

أحصت مصالح الحماية المدنية خلال 72 ساعة الأخيرة، وفاة 15 شخصا وإصابة 603 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، في حوادث مرور، أثقل حصيلة سجلت بولاية تيارت بوفاة 4 أشخاص وإصابة 16 شخصا آخر مع تسجيل 12 تدخلا في حوادث مرور.

وفيما يخص حراسة الشواطئ تم إنقاذ 2372 شخص من الغرق وتقديم الإسعافات لـ799 شخص آخر، وتم تسجيل 9 وفيات غرقا في البحر في كل من تيبازة، بومرداس، بجاية، حيجل وسكيكدة.

أما بالنسبة للمجمعات المائية، فتم تسجيل وفاة شخصين غرقا بالمدية، حيث تم انتشال جثة طفل يبلغ من العمر 12 توفي غرقا بمجمع مائي ببلدية السدراية، فيما انتشل غطاسو الحماية المدنية بتمنراست جثة طفل ذي 8 سنوات توفي غرقا في بركة مائية بعين امقل.

كما سجلت ذات الوحدات 70 حريقا لمختلف أنواع الغطاء النباتي، منها 35 حريقا مس الغابات، في وقت تكفلت ذات المصالح بـ98 عملية تحسيسية عبر 29 ولاية مست 75 بلدية لفائدة احترام قواعد الحجر الصحي والتباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما قامت المصالح ذاتها بـ157 عملية تعقيم عبر 30 ولاية مست 79 بلدية على غرار منشآت وهياكل عمومية وخاصة المجمعات السكنية والشوارع، كما خصصت المديرية العامة للحماية المدنية لهاتين العمليتين 589 عون حماية مدنية بمختلف الرتب و93 سيارة إسعاف و71 شاحنة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شخصا

    وفاة 24 شخصا في حوادث مرور وغرقا....شعب متهور و زواخ