-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

وفاق سطيف والشيخوخة

الشروق الرياضي
  • 8091
  • 6
وفاق سطيف والشيخوخة

هناك مغالطة كبيرة قد تضر بفريق وفاق سطيف أكثر مما تمدحه، وتتمثل في ظن البعض بأن الوفاق الحالي الذي يخوض مباريات كأس الكاف ويأمل في التتويج بها على أنه فريق شاب يضم لاعبين شباب تنقصهم الخبرة، إلى درجة أن البعض قال بأن إقصاء الوفاق لن يكون مشكلة، لأن المستقبل أمام لاعبيه، لكن الحقيقة أن فريق الوفاق أصيب بالشيخوخة..

حيث أن تشكيلة الفريق الأساسية تضم الحارس خذايرية 33 سنة وبكاكشي 29 سنة ونمديل 31 سنة وقراوي أمير 33 سنة وأكرم جحنيط 31 سنة، وأصغر لاعب في الفريق هو عمورة الذي سيبلغ 21 سنة من العمر في شهر ماي القادم، والغريب ان الوفاق قام باستقدام محمد خثير زيتي البالغ من العمر 33 سنة وعبد المؤمن جابو الذي تجاوز في أواخر جانفي الماضي الـ34 سنة من العمر، أليست هذه شيخوخة؟

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • hocine

    .دالي19سنة..حشود 20سنة ..لعيدوني19سنة ..فلاحي 19سنة بقرار 18سن دغموم 21سنة... درفلو 19سنة..بياز 19سنة

  • Aymen

    راكم تخلطوا نتوما نسيتو فلاحي و جماعتو عمارهم من 19 الى 20

  • طارق

    هل الوفاق يتكون من 7 لاعبين أم 11

  • مخمد أشيشي

    وكأن الكاتب أجابني عن تعليقي السابق ههههههههه أشاطرك الرأي فيما كتبته يا أخي.. الحقيقة أن كل ماذكرتهم هم مشكلة الوفاق حتى رجوع جابو يعتبر مشكل حقيقي لأن طريقة لعبه لا تتماشى مع الشبان .لكن الشيء المحير لماذا تصر على أن عمورة هو أصغر لاعب في الوفاق. مع أنه يوجد ثمانية لاعبين يلعبون في التشكيلة الأساسية أصغر من عمورة.. وهم مابين 18و21سنة..من أمثال ..دالي19سنة..حشود 20سنة ..لعيدوني19سنة ..فلاحي 19سنة بقرار 18سن دغموم 21سنة... درفلو 19سنة..بياز 19سنة كلهم في التشكيلة الإفريقية لهذا الموسم .. وكل من يتابع هذا الفريق سيحد بأن كبار السن الذين تحدث عنهم كاتب المقال هم النقطة السلبية في الوفاق

  • Ben agro

    نعم شيخوخة بمعنه الكلمة!!! ولكن لماذا؟؟ هناك مافياويه في الادارة هيا لي تقرر على حساب جيوبهم!!

  • Hamada

    غير ممكن،اذ لم اقول مستحيل.(المفاجأة ممكن).ولو اني احبذ شباب بلكور لنيل القب . حنا