-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"داربي" مغربي في سطيف بين المدربين الطاوسي وطاليب

وفد الدفاع الجديدي يصل الجزائر

سليم دريس
  • 1049
  • 1
وفد الدفاع الجديدي يصل الجزائر
ح.م
فريق الإتحاد الجديدي المغربي

أولت الصحافة المغربية الجمعة، اهتماما كبيرا لمواجهة ممثلها في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية الدفاع الحسني الجديدي لوفاق سطيف، ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات، حيث اعتبرتها “داربي” مغربي، بحكم أن الوفاق يقوده مدرب مغربي هو رشيد الطاوسي.

وقال موقع “هوسبورت” المغربي في هذا السياق، إن مواجهة الوفاق للدفاع الحسني الجديدي “سيكون بطابع تدريبي مغربي، إذ سيتنافس الإطاران الوطنيان عبد الرحيم طاليب ورشيد الطاوسي، الذي يشرف على وفاق سطيف، على خطف نقاط الفوز خلال هذه المواجهة الرياضية”.

وقال مدرب الدفاع الجديدي إن فريقه سيبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية خلال ذهاب مباراة دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف، للمواصلة على المنوال نفسه واللعب على الأدوار الأولى، بعد بلوغ الدفاع الجديدي هذا الدور لأول مرة في تاريخه الكروي.

يشار أن البعثة الأولى من فريق الدفاع الجديدي كانت قد وصلت أمس مطار “هواري بومدين” بالجزائر، قبل 3 أيام من موعد المباراة بوفد يضم 30 فردا، منهم اللاعبون وعناصر الطاقمين الطبي والتقني على أن تصل البعثة الثانية التي تضم الرئيس عبد اللطيف مقترض وباقي أعضاء المكتب المسير، اليوم السبت، علما أن البعثة التي وصلت العاصمة كانت قد واصلت سفرها مباشرة إلى سطيف برا عبر حافلة كانت في انتظارها أمام المطار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عبد الْقَيُّوم

    يلزم علي سطيف اتنعتلهم العين الحمرة مانقبلوش لمراركة يغلبونا في ابلادنا الفوز ثم الفوز مكانش الانهزام