-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لمدة 20 يوما

ولاية الجزائر: غلق مؤقت ليلا للجسر الحديدي للديار الخمسة

ولاية الجزائر: غلق مؤقت ليلا للجسر الحديدي للديار الخمسة

أعلنت ولاية الجزائر عن غلق مؤقت للجسر الحديدي المتواجد على محور الطريق الوطني رقم 05 بالديار الخمسة خلال الفترة الليلية من 23:00 إلى 05:00 صباحا لمدة 20 يوما.

وأوضح بيان لولاية الجزائر، الأربعاء، أن هذا الغلق المؤقت خلال الفترة الليلة يأتي تطبيقا لقرار والي الجزائر العاصمة المتضمن غلق الجسر الحديدي المتواجد على محور الطريق الوطني رقم 05 الديار الخمسة بالجزائر العاصمة.

وأكد البيان أن الغلق جاء لإنجاز أشغال تصليح الجسر الحديدي على الطريق الوطني رقم 5 الرابط ما بين باب الزوار نحو الجزائر على مستوى التقاطع مع خط الترامواي ببلدية الحراش.

وأكد أن مديرية الأشغال العمومية لولاية الجزائر بغلق هذا الجسر مؤقتا خلال فترة الليل أمام حركة المرور بداية من الخميس 15 أفريل 2021 ، لمدة 20 يوما من 23 سا إلى 5 سا صباحا).

وستكون حركة السير عادية خلال هذه الأيام نهارا من الساعة 05 صباحا إلى غاية 23 مساء، على أن تحول الحركة بالنسبة للاتجاهين على خط الترامواي أسفل الجسر ومن الناحية الطريق السريع للشرق.

ودعت المديرية الولائية للأشغال العمومية مستعملي هذا الطريق إلى “استعمال محاور الطرق الأخرى واحترام اشارات المرور الدالة وإشارات المنع”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!