-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
انتقد "من يناورون بالوقوف مع الرئيس بينما نواياهم سيئة"

ولد عباس: أوامر فوقية تمنعنا من الحديث عن العهدة الخامسة

عمر جامل
  • 1740
  • 4
ولد عباس: أوامر فوقية تمنعنا من الحديث عن العهدة الخامسة
أرشيف
جمال ولد عباس

جدد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، خلال التجمع الذي أشرف عليه عصر  السبت، بقاعة احمد بتشين بالطارف، التأكيد على ما وصفه بـ”قناعة” عدم الحديث عن العهدة الخامسة، هذه الجملة التي رددها أكثر من ثلاث مرات في ظرف نصف ساعة التي ألقى فيها كلمته أمام الحاضرين من إطارات ومناضلي حزبه، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة المركزية ومنتخبي الغرفتين الذين سيلتقي بهم فيما بعد، في اجتماع سيتناول التحضير لدورة اللجنة المركزية المقبلة، وقال “أنا ممنوع بأوامر فوقية من الخوض في هذه القضية”.
بيد أنه أشار ملمحا إلى ذلك من خلال قوله إن “جبهة التحرير الوطني تبقى داعمة لعبد العزيز بوتفليقة”، معددا ما وصفه بـ”أفضاله” على الجزائر منذ توليه رئاسة الجمهورية سنة 99 ومذكرا بإنجازاته ودوره في إعادة السلم والأمن للبلاد، حيث أصبح، يضيف ولد عباس، للشعب الجزائري “دولة عصرية بأتم معنى الكلمة، قوية بمؤسساتها وديمقراطيتها وبحقوق الإنسان وحرية التعبير والرأي واستقلالية الصحافة والإعلام” على حد قوله.
وأضاف ولد عباس، الذي غلب على خطابه الحديث بالأمثلة الشعبية كقوله “الذيب عمرو مايتربى”، و”الطمع يغلب الطبع” في إشارة إلى الخصوم السياسيين للحزب الذين وصفهم بالقول “كل واحد منهم يغني بغناه، ويناورون بورقة الوقوف مع الرئيس بينما لهم نوايا سيئة”، وختم الأمين العام للأفلان الذي كرم على هامش التجمع أفرادا من الأسرة الثورية بمناسبة عيد النصر، خطابه بالتأكيد على مواصلة الآفلان بصورة واضحة خيار التخندق مع ما نعته بالرؤية الجديدة لرئيس الجمهورية التي تتماشى مع تطورات المرحلة وتقلباتها، رؤية تتجاوز حسبه الحديث عن سنة 2019 إلى ما هو أبعد من ذلك تعتمد على مخطط للنهوض ومواصلة مسيرة التنمية الشاملة تبدأ من سنة 2020 إلى غاية 2030، مكررا ما ورد في نص رسالة الرئيس بمناسبة ذكرى عيد النصر على فتح المجال أمام كل من يرغب في الوصول إلى الحكم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • Moh

    وأوامر فوق الفوقية تأمركم بي رد الشرعية المغتصبة لي الشعب و الكف عن الكذب و الشيتة

  • الحقيقة

    ......دولة عصرية بأتم معنى الكلمة، قوية بمؤسساتها ... أين هي هذه الدولة العصرية والمشعوذون ودعاة الفتن والتكفيريين... فرضوا منطقهم حيث يهددون ويتوعدون كل من يختلف عنهم وأين هي هذه المؤسسات القوية والصعاليك والحثالة يغلقون الطرقات أمام المارة ويعرقلون مرور قنوات الغاز والماء.... للقرى في أعالي الجبال والتي تعيش الجحيم في فصل الشتاء وأين هي هذه المؤسسات القوية حين تبنى بيوت وتحفر آبار... على مرآى هذه المؤسسات دون رخص وأين هي هذه المؤسسات التي تتحدث عنها حين يعنف الأساتذة في داخل الجامعات والأطباء داخل المستشفيات ولما يصل الفساد الى قمة الهرم وهذه المؤسسات تتفرج

  • ملاحظ

    لهذا السبب لن تتحقق البلاد بتقدم والازدهار ولن تنطلق ابدا التنمية التي توقفت وتعطلت منذ عدة العقود وبقينا في الاحلام المستحيلة وتسويق بالانجازات الوهمية وكرسي تتباهون بيها بالمقارنة بخير من السويد والماريكان وفرنسا على المعطيات اتية من المستشفى الامراض العقلية وكلنا اصابنا بالاحباط والملل من الوجوء المتهرية لعجائز المخرفة التي ترفض الرحيل وتترك الجزائر تتعافى من المرض الفساد التي تأتي على كل بقعة صالحة بهذا الوطن فما فعله المستعمر الغاشم تكررر اليوم مع الطبقة الحاكمة بشعار #الحرمان وجوع كلبك يتبعك# وكل شيئ حرمتموه على الشعب من الاغذية الى الصحة وحتى السيارات jetable التي تبيعوه بأثمان ferari

  • Salim

    Chabatouna makrout , Allah latrabhek wa trabhou ya woujouh echar