-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دافع عن تقييم "الأفلان" لحصيلة بوتفليقة

ولد عباس: سياسيون أصابهم الزهايمر يروّجون الإشاعات

خيرة غانو
  • 1632
  • 6
ولد عباس: سياسيون أصابهم الزهايمر يروّجون الإشاعات
أرشيف
جمال ولد عباس

أعلن، جمال ولد عباس، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، خلال اللقاء الجهوي الذي ترأسه، السبت، بحضور إطارات الحزب لـ12 ولاية غربية، بفندق الزينيت في وهران، عن دخول الأفلان ابتداء من هذا اللقاء في عمليات تحسيس المواطنين بإنجازات الرئيس بوتفليقة خلال عهداته الرئاسية الأربع، وهذا بعد اختياره من طرف مناضلي الحزب، مرشح إجماع يعتبرونه الأجدر لخوض غمار الرئاسيات المقبلة.
وقال ولد عباس إنّ معهدا عالميا في لندن أعدّ دراسة عن الوضع في الجزائر وأعطى صورة وصفها بالحقيقية عما يجري حاليا في البلد، “لذلك فإنّ اختيار الحزب لبوتفليقة للترشح لعهدة خامسة جاء للحفاظ على تلك الصورة”، وتحدث ولد عباس عن قيام حزبه السبت ما قبل الماضي، بتنصيب تنسيقية جديدة تسمى “جيل بوتفليقة”، وهي مكونة من 8 منظمات طلابية، وتمثل شريحة شباب وصفهم بشهود على التاريخ وإنجازات الرجل.
وأعاب المتحدث على عينة من السياسيين الذين قال عنهم إنهم مصابون بالزهايمر السياسي، “عندما تغافلوا عن كل ذلك، وراحوا يتساءلون عن مصير ألف مليار دولار، ومنهم من يروجون لمغالطات تهدف لإثارة الفتنة والتشكيك فيما تحقق”.
وقد تمت المصادقة من طرف مناضلي الحزب، على البيان الختامي للقاء الجهوي والذي أعرب فيه الحزب عن تقديره لـ”إنجازات الرئيس بوتفليقة وإستراتيجيته التنموية التي ساهمت في إرساء دعائم السلم وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين” ـ حسب نص البيان دائماـ.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • جزائري مسلم

    جمال و ٦٠٠٠٠٠ حرامي في الجزائر يحسبون أنهم خلصوا الشعب من فقر البترول و إرهاب دعاء الأبرياء و تلاحم الشعب ، و جهل الأنهار الجارفة من المعلومات على الأنترنات.و.و.و.. ، ب ١٠٠٠ مليار دولار!؟ لم تفعلوا شيئ يستحق حتى التصفيق. كنتم عباقرة الشيتة و منكم من وصل إلى أعلى درجات العبودية بقوله "نفوطي عليه حتى و أنا في القبر".. جيد جدا.. بك تفتخر الجزائر. لو كان للشهداء من عودة لأقاموا لكم محكمة الخيانات العظمى.

  • مهدي

    و إن لم تستح فأصنع ما شئت.

  • المجاهد بلعمري الخير

    إذا كان هناك سياسيون أصابهم الزهايمر يروّجون الإشاعات، فأنت أصابك بالإضافة لألزهايمر ألشيتة وهو أنك تشيت للرئيس لدرجة العبادة وبعت آخرتك بدنياك والعياذ بالله حينما تقول أنك من القبر ستصوت عليه وتطلب أن يمسوك أنت وعائلتك وما يمسوش الرئيس هذه "مخزنيات" لم نتعود عليها بالجزائر فنحن لا نركع للملك ولا نقبل أيدي بينما أنت تركع وتقبل الأيادي وتصوت من القبر وهذه أعلى درجات العبودية والعياذ بالله
    ثم أنت تتكلم باسم الشعب وتقول أغلبيته معك، لا أنت كذاب آشر فأغلبية الشعب كفرت بانتخاباتكم المزورة وهجرت الصناديق في انتظار أن تتطهر العملية وصناديقها من الدنس ومن التزوير ومن الترتيب المسبق للنتائج لصالحكم.

  • عبد الحفيظ

    وأنت أول من أصيب بالزهايمر يا ولد عباس حتى توهمت نفسك أنك سياسي ...وظننت أنك درست مع أنجيلا ميركل .. واعتقدت أنك شهيد فنسيت نفسك أنك حي .... وتوهماتك كثيرة يا هذا المخلوق ..! أما بالنسبة للدراسة التي أعدها المعهد العالمي في لندن فإنه يتكلم عنك وعن أمثالك من أصحاب الشيتة على المسرح السياسي ... مثل : بن غبريط وفرعون ووزير الطاقة و.....

  • عبد الحفيظ

    وأنت أول من أصيب بالزهايمر يا ولد عباس حتى توهمت نفسك أنك سياسي ...وظننت أنك درست مع أنجيلا ميركل .. واعتقدت أنك شهيد فنسيت نفسك أنك حي .... وتوهماتك كثيرة يا هذا المخلوق ..!

  • سعيد

    قوله : "أصابهم الزهايمر يروّجون الإشاعات" ! شهد شاهد من أهله (الزهايمر).