-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

يبدة ينافس بقوة على جائزة أفضل صفقة في الكالتشيو

الشروق أونلاين
  • 5945
  • 0
يبدة ينافس بقوة على جائزة أفضل صفقة في الكالتشيو
نجم نابولي حسان يبدة

ينافس الدولي الجزائري حسان يبدة لاعب نادي نابولي على جائزة أفضل صفقة بالدوري الايطالي لكرة القدم رفقة ستة لاعبين في استفتاء ينظمه الموقع الرياضي الايطالي “توتو ميركاتو”.

 

 

  • ويتنافس يبدة على هذه الجائزة  مع كل كيفين بواتينغ لاعب ميلان أسي،  والبرازيلي اندرسون هيرنان لاعب لاتسيو روما والياباني يوتو ناغاتومو لاعب انتر ميلان و الايطالي ماركو بارولو لاعب سييينا و الكولومبي بابلو ارميرو لاعب أودينيزي والسلوفيني جوزيبي ايليتش لاعب باليرمو.
  • ويحتل نجم نابولي إلى غاية منتصف نهار الثلاثاء المرتبة الثانية بنسبة 20.86 بالمائة من الأصوات المعبر عنها فيما يتصدر الغاني بواتينع الترتيب بنسبة 32.45 بالمئة، ومهما كانت المرتبة النهائية التي سيحتلها يبدة في هذا الاستفتاء فإن اختيار اسمه  للتواجد ضمن أفضل سبعة لاعبين جدد بالدوري الايطالي يعد انجازا بحد ذاته، ويبقى التصويت مفتوحا عبر الموقع الايطالي .
  • وكان يبدةلاعب وسط ميدان المنتخب  قد فرض نفسه في تشكيلة المدرب ولتر ماتزاري لذلك  قررت إدارة نادي عاصمة الجنوب الايطالي الاحتفاظ باللاعب السابق لنادي بنفيكا لسنوات أخرى من خلال تمديد عقده.
  • تجدر الإشارة إلى أن نادي نابولي قد ضمن مشاركته في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم القادم بحيث يحتل حاليا المركز الثالث في الدوري الايطالي برصيد 69 نقطة بفارق أربع نقاط عن صاحب المرتبة الرابعة نادي أودينيزي.

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!