-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

يحظى برعاية الملك الأردني: الفيصلي يستنفر أنصار الأندية الأخرى لمواجهة الوفاق

الشروق أونلاين
  • 1239
  • 0
يحظى برعاية الملك الأردني: الفيصلي يستنفر أنصار الأندية الأخرى لمواجهة الوفاق

تشهد مدينة عمان حركة غير عادية على أعلى المستويات تحضيرا لاستضافة مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال العرب بنسخته الرابعة بين فريقي الوفاق والفيصلي الاردني في السابع عشر الجاري، حيث وافق العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني على رعاية المباراة النهائية بين الفريقين.ويحشد الفيصلي في عمان أنصاره للوقوف خلفه في المبارة النهائية آملا في الخروج بأول لقب أردني على المستوى العربي , ويساند الفيصلي في مهمته الصعبة أمام وفاق سطيف جميع الأندية الأردنية التي أعلنت دعمها للفريق وأبدت استعدادها لمساندة الفيصلي وارسال جماهيرها إلى أرض الملعب. وبين اتحاد كرة القدم الاردني أنه يبحث إمكانية استخدام طائرة مروحية ستستعمل لغايات التصوير في المبارة، وتأكيد مكان إقامة فريق وفاق سطيف في فندي الريجنسي والمراقبين والحكام في فندق المريديانكما تم بحث مجموعة من القضايا مع الشركة الراعية ومنها تجهيز منصة تتويج متحركة والتنسيق بخصوص الأستوديو التحليلي خلف أحد المرميين داخل ملعب عمان الدولي.

وينتظر أن يصل إلى عمان خلال الأيام المقبلة جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ومحمد همام رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم هذا بالإضافة إلى عدد من أهم الشخصيات الرياضية التي لم يتم الإفصاح عنها حتى اللحظة. وأوضحت إدارة مدينة الحسين للشباب عدم إمكانية استيعاب ثلاثة تدريبات على ملعب عمان قبل موعد المباراة ، في حين تم التأكيد على إتمام كافة الاستعدادات المتعلقة بغرف اللاعبين والمرافق الصحية وتجهيز مكان جلوس الإعلاميين والصحفيين.

ومن جهته طلب الاتحاد العربي لكرة القدم عقد اجتماع بين الأمانة العامة للاتحاد العربي وممثلي الاتحاد الأردني يوم الأحد 13ماي في الساعة 11 صباحاً في مقر إقامة الأمانة العامة للاطلاع على كافة الترتيبات للفعاليات التي ستقام على هامش نهائي بطولة دوري أبطال العرب الرابعة. وطلب الاتحاد العربي دعوة مندوب عن نادي الفيصلي ومندوبين عن لجنة المراسم لحضور هذا الاجتماع.وسيتم في الاجتماع بحث ترتيبات استقبال أعضاء اللجان والضيوف، والاطلاع على الترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية يوم 17 ماي بين الفيصلي ووفاق سطيف ، والترتيبات الخاصة باجتماعات اللجان والاجتماع التنسيقي مع رؤساء الاتحادات والأندية.

كما أعلن الاتحاد العربي برنامج أنشطة الاتحاد العربي على هامش النهائي، حيث يشهد بعد غد السبت وصول رئيس اللجنة المنظمة والأمين العام والأمانة العامة والأمينين المساعدين وممثل الشبكة ، في حين يقام يوم الأحد 13 ماي اجتماع الأمانة العامة مع ممثلي الاتحاد الأردني الساعة 11 صباحاً ، ويشهد يوم الاثنين 14 ماي وصول باقي أعضاء اللجنة المنظمة وأعضاء اللجنة التنفيذية وأعضاء لجنة المسابقات وأعضاء لجنة الحكام.

عمان /مراسلة خاص بالشروق /ريمون رباح

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!