-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استعمل مقلّم الأظافر لتنفيذ جريمته

يذبح ابن حيه بدل كبش العيد !

الشروق أونلاين
  • 6210
  • 2
يذبح  ابن  حيه  بدل  كبش  العيد !

أمر صبيحة أمس وكيل الجمهورية لمحكمة سيدي أمحمد إيداع المتهم “ت.ح” الحبس المؤقت بمؤسسة إعادة التربية والتأهيل بالحراش بتهمة الضرب والجرح العمدي المفضي إلى القتل، بعد أن أقدم على ذبح الضحية “ح.ل” بواسطة آلة حادة هي عبارة عن “مقلم الأظافر” ليلة عيد الأضحى المبارك .

  • تعود تفاصيل هذه الجريمة الشنعاء إلى ليلة عيد الأضحى المبارك عندما كانت جميع العائلات الجزائرية تحضر لاستقبال العيد والتحضير لذبح الأضحية، لكن والدة الشاب “ح.ل” قدمت فلذة كبدها الذي لم يتعد عمره 28 ربيعا للنحر كما تنحر الشاة.
  • عقارب الساعة كانت تشير إلى الحادية عشرة ليلا عندما كان المتهم يهمّ بدخول احدى الحدائق الكائنة بباب الوادي بالعاصمة، لكن الضحية ساعتها كان مخمورا وحاول منعه من دخول الحديقة ونشب بعد ذلك شجار عنيف بين الطرفين استدعى تدخل الأشخاص المتواجدين في عين المكان لفك النزاع،  وبعدها  بدأ  الضحية  يقول  كلاما  فاحشا،  الأمر  الذي ضايق  المتهم  وطلب  منه  السكوت  بحجة  أننا  في  يوم  عيد  ولا  ينبغي  قول  مثل  ذلك  الكلام  أمام  مسمع  الجميع .
  • وأكد المتهم خلال التحقيق معه، أنه ذهب إلى حال سبيله بعد ذلك الشجار ولم يظن أن الضحية لايزال يبيت له الحقد وراء تلك الحادثة، وبعد ساعات عاود الالتقاء معه وكان شخصان رفقته فاعتقد أنهم سيتهجمون عليه ورأى الضحية يحمل سكينا، وللدفاع عن نفسه استهل مقلم الأظافر الذي  كان  في  جيبه  وأخرج  منه  سكينته  الصغيرة  وعندما  هم  الضحية بضربه  سبقه  هو  ووجه  له  ضربة  على  مستوى  الرقبة،  ثم  لاذ  بالفرار،  تاركا  الضحية  يسبح  في  بركة  من  المياه،  مؤكدا  أنه لم  يكن  ينوي  قتله .
  • وحسب فصيلة المساس بالأشخاص التابعة للفرقة الجنائية بالمقاطعة الوسطى للشرطة القضائية، فقد كان هناك شهود عيان على هذه الجريمة وتقدموا إلى المصلحة للإدلاء بشهادتهم، وأوضحوا أن الضحية نقل من قبل المواطنين على جناح السرعة لمستشفى مايو بباب الوادي، أين وافته المنية  على  الساعة  الواحدة  صباحا  متأثرا  بالجروح  التي  سببها  له المتهم  البالغ  من  العمر  43  سنة .
  • وبعد يومين من تاريخ الوقائع تقدم المتهم بنفسه إلى المصالح المذكورة لتسليم نفسه، معترفا بالجرم المنسوب إليه، وعليه تم تقديمه أمس أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي امحمد والذي أمر بإيداعه الحبس المؤقت إلى حين وصول موعد محاكمته.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • hanana

    allah yerahmo il etait de notre qartier

  • manel

    comme ana na9ra droit nheb ngoul enou hed elmouteheme 9tel beh ydefe3 3la roho ou jespere ykhefou 3ou9ouba dielou