-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المحامي صليلع سعد يدخل في إضراب مفتوح عن الطعام

يطالب بفتح تحقيق في قضية حرمانه من التكوين في الخارج

الشروق أونلاين
  • 2175
  • 2
يطالب  بفتح  تحقيق  في  قضية  حرمانه  من  التكوين  في  الخارج

شن منذ أمس الأستاذ المحامي سعد صليلع إضرابا عن الطعام داخل مكتبه الكائن ببلدية تمالوس وهذا من أجل نقل ما أسماه بالتعسف الذي لقيه من قبل مدير جامعة سكيكدة الذي يريد حرمانه من حقه في مواصلة التكوين البيداغوجي والبحث العلمي من أجل مناقشة شهادة الدكتوراه التي يستعد الأستاذ لطرحها .

  •  وبالرغم من اسيفائه كل الشروط القانونية، إلا أنه تفاجأ أول أمس بقرار من مدير الجامعة بعدم التأشير على ملفه الخاص الذي تم وضعه على طاولته من قبل لجنة علمية مختصة بذلك، والتي تتشكل من أجل حصر ملفات 18 مرشحا تتكفل الجامعة بتكوينهم في الخارج، غير أن هذه المرة رفض المديرالتأشير على ملف الأستاذ صليلع سعد، خاصة وان تأشير المدير إجراء شكلي فقط على اعتباره تأشير بقرار الصرف لا غير، واللجنة العلمية هي المخول لها قانونا تحديد أصحاب الملفات المقبولة، حيث حصل الأستاذ المضرب على المرتبة الثالثة من 18 مقترحا للتكوين في الخارج‭.
  • ومن المنتظر أن ينقل إضرابه غدا أمام قاعة الأساتذة بالفرع الجامعي بعزابة مقر عمله من أجل أن يؤكد للجميع بأن إضرابه علمي وأخلاقي بالدرجة الأولى، وقد حمل المدير كامل المسؤولية على ما يؤول إليه وضعه إن تواصلت سياسة إقصائه وتهميشه.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • بدون اسم

    يجب اجراء عدة تحقيقات حول جوانب عدة داخل هذه الكلية وليس فقط حول اضراب الأستاد عن الطعام خاصة منها النجاح الغير المستحق لبعض الطلبة وتسرب الأسئلة خاصة السنة الماضية في أكثر من مادة

  • الحسان

    ما لنا لا نرىتصامن زملائه الأساتذة هنا. لا يوجد و لا تعليق واحد و قد أمضى الأستاذ ثلاثة أيام مضربا عن الطعام ، و قد نقلته سيارة الإسعاف للحماية المدنية هذا المساء،