الجمعة 14 أوت 2020 م, الموافق لـ 24 ذو الحجة 1441 هـ آخر تحديث 00:24
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

تتواصل معاناة الدولي الجزائري عيسى ماندي مع فريق ريال بيتيس الإسباني، بعد استئناف نشاط “الليغا”، عقب توقف دام أزيد من شهرين بسبب فيروس كورونا.

وأقدم مدرب بيتيس، أليكسيس تريخو، على حرمان الدولي الجزائري من خوض مباراة “ليفانتي” في الجولة الماضية والتي تابعها من دكة الاحتياط طيلة 90 دقيقة، وهذا للمرة الثانية في 3 مواجهات لعبها الفريق لحد الآن بعد فترة التوقف.

وأكد موقع “سبور ديبورتيفو” الإسباني أن ماندي غاضب بشدة من تهميشه في ريال بيتيس، لاسيما وأن اللاعب يشعر بأن سبب ذلك راجع أساسا إلى رفضه تجديد عقده مع النادي في الفترة الحالية.

ويتواجد ماندي في نهاية عقده مع النادي الأندلسي، وفي وقت كان اللاعب على مقربة من التجديد وفق بعض المصادر الإعلامية الإسبانية، لكنه تراجع عن ذلك بعد تلقيه عديد العروض من أندية أوروبية مختلفة.

وتلقى مدافع “الخضر” 4 عروض من أندية أوروبية كبيرة، يتقدمها نادي برشلونة الاسباني وأيضا أتليتيكو مدريد، كما وضعه المدير الرياضي لنادي ليون لفرنسي، البرازيلي جونينيو، على رأس قائمة المطلوبين هذه الصائفة، من دون نسيان اهتمام فريق نيوكاسل الانجليزي، بخدماته.

وارتفعت القيمة التسويقية “لصخرة الخضر” لتصل 20 مليون أورو ويضع الفريق الأندلسي شرطا جزائيا لبيعه يقدر بـ30 مليونا وسيرتفع الشرط في صورة تجديد ماندي للعقد.

للإشارة فقد شارك الدولي الجزائري في 25 مباراة في “الليغا” الموسم الحالي وينتهي عقده مع الفريق الأندلسي صيف 2021.

وانضم صاحب الـ28 عاما إلى ريال بيتيس في صيف 2016 قادما من ريمس الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 2.8 مليون يورو.

وطوال تجربته مع بيتيس، شارك ماندي في 136 مباراة، أسهم فيها في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل، كما لعب دورا كبيرا في فوز “الخضر” بكأس الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت مؤخرا بمصر، حيث شكل ثنائيا قويا مع جمال بن العمري، نجم الشباب السعودي، في قلب الدفاع.
ن.ب

ريال بيتيس عيسى ماندي فيروس كورونا

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close