-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مختار بوجبهة رئيس أمل غريس لـ"الشروق":

علي مالك أهاننا لأننا فريق صغير.. وكل معسكر تساندنا في قرار الانسحاب

الشروق أونلاين
  • 3931
  • 0
علي مالك أهاننا لأننا فريق صغير.. وكل معسكر تساندنا في قرار الانسحاب
الأرشيف
علي مالك

لم يصنع فريق أمل غريس الحدث فقط بتأهله للدور ربع النهائي من كأس الجمهورية، بل إن النادي المعسكري لايزال يصنع الحدث أيضا في ظل رفضه التام استقبال مولودية العاصمة في الدور القادم خارج ملعب عواد مفلاح.

وفي هذا الصدد أكد مختار بوجبهة رئيس نادي أمل غريس بالقول: “لقد اتصل بي، الأحد، رئيس لجنة تنظيم كأس الجمهورية علي مالك، وهنأني في البداية بالتأهل التاريخي، إلا أن لهجته تغيرت معي حين خيرني بين استقبال مولودية الجزائر في ربع نهائي الكأس بملعب زبانة أو ملعب بلعباس، لكنني أكدت له بأننا نود البقاء في ملعبنا عواد مفلاح، خاصة وأن قدرة استيعابه تفوق 10 آلاف متفرج، إلا أن علي مالك قال لي بالحرف الواحد أنا هو من يحدد أين تلعبون، وهو الأمر الذي فاجأني كثيرا، وشعرت وبقية المسيرين بـ”الحقرة” من طرف رئيس لجنة التنظيم، لأنه عاملنا على أساس أننا فريق صغير ونكرة ولا يجوز لنا لا إبداء الرأي ولا الاعتراض، لأن الأمر يتعلق هذه المرة بمولودية العاصمة النادي الأكثر شعبية، وهذا ما لم نتقبله”.

نحن فريق صغير لكن لا نقبل إذلالنا

وواصل رئيس أمل غريس حديثه لـ”الشروق” بالقول: “منذ البداية كنا نتمنى مواجهة مولودية العاصمة باعتبارها ناديا كبيرا ونتشرف باللعب أمامهم، وحضرنا أنفسنا لأن نخصهم باستقبال يليق بمقامهم، وأن يعود التأهل للأفضل، ولو تم الحديث معنا بطريقة أكثر دبلوماسية لقبلنا حتى خوض المواجهة في ملعب 5 جويلية إن اقتضى الأمر، لكن أن يتم فرض قرار علينا دون إبداء رأي أو الدفاع عن حقوقنا فهذا ما لا نقبله على الإطلاق، وأندد من هذا المنبر بالجهوية المقيتة التي باتت تحكم كرة القدم في بلادنا، ففريقي وصل إلى هذا الدور بفضل جهده وتفاني اللاعبين  والطاقمين الفني والإداري، لكن أن يتم نقل مباراتنا خارج ملعبنا من أجل عيون مولودية العاصمة فهذا سيبقى وصمة عار في جبين كل من ظلمنا أو سكت عما يجري”.

سنبقى متمسكين بقرارنا حتى لو كلفنا ذلك الإقصاء

وفي ختام حديثه، قال بوجبهة: “لقد أبلغنا لجنة التنظيم بقرارنا، وأكدنا لهم بأننا نريد الاستقبال بملعب عواد مفلاح، ولن نتنازل عن موقفنا في هذا الشأن حتى لو كلفنا الأمر الإقصاء من كأس الجمهورية، إنها قضية مبدأ، لأن علي مالك يريد وضع مولودية العاصمة في أحسن الظروف والشروط على حسابنا، وأؤكد لكم بأن أمل غريس يلقى في قضيته هذه الدعم الكبير من أنصار غريس، وحتى من باقي جماهير الأندية الأخرى في معسكر، والتي حثتنا على الانسحاب من المنافسة في حال تم ترسيم لقاء الكأس خارج معسكر، وهناك اجتماع سيعقد بين أعضاء المكتب المسير هذا الأسبوع حتى نتخذ قرارا رسميا في هذا الخصوص”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • لمبرقع التندوفي

    هنا فقط اعجبني موقف ذاك المتخلف"retard irland" صراحة سجل موقفا رجوليا لعدم قبول المساومة لفريق صغير طموح و جموح يسعى لمقارعة الكبار في عقر الديار فخذله شخص متصعلك يسمى علي مالك الذي يدعي حبه للمولودية و هو منها بعيد و سيبقى غير سعيد بهذه الخرجة إذا صح الكلام طبعا فالصغير لا يساوم مع الكبير أبدا و عليه مجاراته و النزول إلى مستواه (المادي و الفني) و ليس التقني ثم إن هناك مقابلة من تسعين دقيقة الفائز فيها من أثبت جدارته في الميدان و ليس في ظلال الجنان و الدفع بالأطنان وخدمة الحكام و غيرهم باتقان..

  • أبو صلاح الدين

    بسم الله الرحمان الرحيم

    لا أدري: ريال مدريد، مانشستر يونايتد، برشلونة، بيارن ميونيخ، كل الفرق العظيمة تستجيب وتلتزم بالقرعة ولا تغير في نمط سير المباريات ولا محاباة لا في الملعب ولا في الحكام، ولا في اي شيء فماذا يحدث عندنا يا أشباه مسيري و ممارسي كرة قدم. إنكم لا شيء، إنكم صفر بهذه العقلية الجهوية العصبية المقيتة، أثبتوا أنفسكم يا فرق الملايير على الأقل إفريقيا.
    ولا حول ولا قوة إلا بالله.

  • لمبرقع التندوفي

    ...كان من المفروض مناشدة واسعة وعلى مختلف الأصعدة لإدارة ولاعبي المولودية من أجل عدم الخضوع للأوامر الفوقية القاضية بتفضيل فريق المولودية دون سواه بهدف الوصول معه إلى أعلى المراتب تطبيقا للقاعدة الشعبية "اللي عينو في العسل يعري على زنودو" أو المثل الشعبي القائل " أضرب ذراعك تاكل المسقي .."وهي دلالة واضحة على الرجولة و الفحولة والبسالة وليس بواسطة الطرق اللامشروعة والمنبوذة في بلد الرجال .من طلب المجد بات يرقبه ...ومن طلب العلا سهر الليالي .. عاش من عرف قدره و كسب رزقه بعرق جبينه ...

  • البدر

    ان فعلتموها فانتم الابطال. لقنوهم درسا في الرجولة و الكرامة. وليترفعوا عن الانحياز للابن المدلل؟و ادا كان فريقا كبيرا فليخضع لقواعد اللعبة كغيره من الفرق، وليتبث جدارته، ام ان رائحة السياسة في شراء الدمم قد طالت حتى عالم الكرة ،الدي لا يعترف الا بالميدان و في الظروف المثالية..... الدي كان كبيذا لا يعني انه سيبقى كدلك، و الصغير قد يكبر و يحقق ما لم يحققق غيره.

  • madani

    اتمنى من فريق غريس ان يتمسك بقراره بالمقاطعة لان لارابطة العاصمية واقولها من الان قررت ان المولودية وسطيف هم من ينشطون النهائي مثلما الافلان والارندي دائما من يفوزون بالانتخابات

  • RETARD

    شيئ محزن كا مشجع فريق المولودية اندد بهذ القرار لان القونين كانت وضحة قبل حتى ما بدئت تصفيات الكائس و الملعب ليس السبب لان ملعب فريق غريس مائهل لاستقبال المقابلات من لجنة الربطة الولائية او الجهوية و لهاذا لا يوجد اي سبب لعدم استقبال المولودية او غير المولودية صرحتا انا اقف متضمننا مع هذا الفريق اللذي وصل بعمله و جهده لهذه المرحلة و اندد بالحقرة و اتمنى من كل قلبي النجاح في المستقبل لفريق غريس.

  • abdel

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    معسكر أنجبت الرجال و الزعماء و إذا كنت من أحفاد هؤلاء فعليك أن تبرهن لمالك و جماعته فحولتك ورجولتك بلعب المباراة في ملعب مفلح وستفلح إنشاء الله ٠أو تنسحب لأن هذا الهالك يريد المولوخية ان تفوز لأنهم يكرهون فرق الغرب٠

  • الاسم

    الله الله عليك يا التيندوفي كم احب اناس الصحراء وكم كم اعشق اخلاقهم

  • ahmed ores

    موت واقف يا علي المطالب بحقه من ظالم متغطرس بطل تمسك بحقك وأنت البطل.
    الحرّ لا يقبل الإهانة حتى ولو رصّعوه بالذهب

  • مصطفى باب الواد

    على ما اظن انك فيلسوف زمانك او تلميد المتنبي لله يهديك

  • النورس

    لا يقبل أي جزائري أصيل أن يهان ويحتقر ولو شبر من مدينة معسكر الأرض الطيبة التي أنجبت الأمير عبدالقادر مؤسس الدولة الجزائرية الذي تحدى أكبر قوة استعمارية وانجبت الداهية الساحر لخظر بلومي وهذا لا لشيء سوى لتسهيل المأمورية للمولودية للفوز بكاس الجمهورية ولو كانت نية أشباه المسؤولين بتغيير الملعب توفير الراحة للاأنصار وضمان الفرجة فلماذا لم يفرض على إتحاد العاصمة لعب نهائي رابطة الابطال الافريقية بملعب 5 جويلية؟؟الله وحده الغالب الناصر. انشري رجاء ياشروق

  • balolo 31

    الفائز بالكاس راه باين مند بداية الموسم وهو مولوخية العاصمة حتى اخر قابلة فيها ان لان وفيها شكوك حول حارس سريع غليزان وراهم اشتروه وحتى راهم اشتروا رئيس لجنة التنظيم دراهم سوناطراك راحوا في المولوخية.الجهوية راهي باينة شفناها في عقوبة مولودية وهران قاسية حتى الفرق العاصمة محفوظين مع محفوظ =قرباج=حتى سريع غليزان غديين يعطوه بالثقيل=pour etre un algerien etre un algérois

  • ali

    انتم تواجهون سوناسراق

  • لمبرقع التندوفي

    لاتحزن يا بوجبهة ولا يضيرك تصرف مالك العنجهي المتسلط فهو مجرد آلة أو وسيلة كالعصا و المطرقة والسوط والخنجر والحجر في يد أشباه بعض البشر الذين بسببهم منعنا النعمة والمطر نفضوا ايديهم من خيرات الصحر (البترول) وتركوها جرداء قفر ولم ينفع معهم التقشف ولا الفقر ثم واصلوا نهبهم لمياه البحر وفرضوا على الناس أبشع الأمر بل افرح بما أعطاك القدر و لا يسمك الأف و الضجر فغدا أنت المنتصر بالصدق والصبر ولن ينتصر من عاند و تكبر وطغى وتجبر واستهتر وحقر فغدا أنت المنتصر و ليذهب مالك إلى القبر و لينتظر مس سقر..