-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يزاحمان "السيدة العجوز"

“البارصا” و”البياسجي” يريدان محرز

الشروق أونلاين
  • 16495
  • 0
“البارصا” و”البياسجي” يريدان محرز
ح م
رياض محرز

انضم فريقا برشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلى مزاحمة نادي جوفنتوس الإيطالي، على أمل الظفر بخدمات النجم الجزائري لفريق ليستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن نادي برشلونة أوفد يوم الأحد الماضي، أحد كشافيه إلىت ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، لمعاينة محرز عن قرب في المواجهة التي استقبل فيها أرسنال نادي ليستر.

 وأوضحت “سبورت”، أن كشاف “البارصا” لم يحظ بمتابعة محرز سوى 57 دقيقة، فقط كونه كان ضحية تغييير تكتيكي، عقب خروج مدافع ليستر بالبطاقة الحمراء.

 من جهتها، عادت الصحافة الإنجليزية، الثلاثاء، للحديث عن محرز، حيث كشفت هذه المرة تجديد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي رغبتها للاستفادة من خدماته، وهي تستعد للمضي إلى الأمور الجدية، من خلال عرض جدي إلى إدارة ليستر سيتي قوامه 26 مليون أورو.

 وكان موقع “كالتشيو ميركاتو”، الإيطالي، كشف الإثنين، أن فريق جوفنتوس يتابع باهتمام بالغ النجم رياض محرز، وهو يحضر بدوره لتقديم عرضه الجدي، من أجل الظفر بخدماته الصيف المقبل.

 وكان محرز، صرح الأسبوع الماضي، أنه يأمل ان يلعب يوما على جانب النجم الأرجنتيني وأفضلا لاعب في العالم ليونيل ميسي، وهي إشارة واضحة من صانع العاب ليستر، بشأن الفريق الذي يتمنى اللعب له، وهو برشلونة الإسباني، وبالتالي فإن صحت هذه العروض التي تتحدث عنها مختلف وسائل الإعلام الأوروبية، فإن محرز سيختار دون الشك اللعب في “البارصا”.

ودخل محرز الاثنين في فترة راحة تدوم أسبوعا منحها مدرب ليستر للاعبيه، وهو يملك في رصيده أرقام جد مميزة هذا الموسم مع ليستر، فقد وقّع 14 هدفا وكان وراء 10 تمريرات حاسمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • Abu-Yussef

    أعجبني محرز عندما قال الكرة في إنجليترا وليس فرنسا، ليت سيسونا فهموا مافهم محرز وخلونا من فرنسا لغة و سياسة ورياضة و تجارة و سيارة، والله يحفظه من العين.

  • amine

    j'apprecie ce petit et je lui souhaite bonne continuation. le barsa est une grande equipe avec bcp de stars de foot, et ta place serai mieu la ba!

  • تيتو

    انه لن لعب الا مع نادي شباب عين فكرون ... كل شيء مبروووووك

  • أبو خالد

    محرز مكانه البريميرليغ الذي تعود على اللعب فيه, الأرسنال أو المان يونايتد أو المان سيتي, البارصا أو الريال لا يناسبان محرز على الإطلاق في اوجود نجوم كبار يبقى دائماُ جوكر و يخسر مكانته الأساسية, زد على ذالك النحافة و خوفه من الإلتحامات

  • سلال

    حسبت الفرق لي ذكرتهم الشروق حتى الان لغادي يلعب لهم محرز حتى مسي اصلا ما طلبوهش كاع هاد الفرق ها البرصا ها الريال البارح جبفونتيس لاسبوع الماضي psg وووووو
    وفي الاخير غادي نسمعو هاد السؤال
    هل سيستسلم محرز لملايين قطر ؟

  • الاسم

    اذا رحل للبرسا او البي اس جي سيندم

  • omar dz

    ياجثة انت دائما عكس شيئ جميل.انت كن ماتنطقش مانعرت من تنطق .وعلى راي جثة لاتتكلم ولاتتحرك مكانها القبر.

  • الشاوي التبسي

    أتحداكم أن تأتوا بتصريح محرز قال فيه أنه يريد اللعب مع ميسي.
    أنا متابع لمحرز من الصحافة الأنجليزية و قال بالحرف الواحد: كل التاس تحب اللعب مع ميسي.

  • MOURAD

    عبد الحفيظ دراجي قال في حصة تلفزيونية أن محرز وهو طفل صغير كان يقول أنه سيلعب للبارصا عندما يكبر و العلم لله؛ أنا لأول مرة أقتنع أن لاعب جزائري يصلح للعب مع فريق كالبرصا أو الريال؛هذا مصيبة بحق لأن تمريراته الدقيقة و الذكية جعلتني أجزم أنه أخبث ممرر و مراوغ و إدا لعب مع البرصا سنرى منه العجب ؛خصوصاً إدا عنده زميل يحول تمريراته لأهداف ؛مثلما يفعل هاردي ؛بقى أن أقول للشروق أهتموا بالمواهب الصغيرة فإنها بالعشرات في اليوتوب ،عائلاتهم تضع فيديوهات عنهم وهم موجودون في الجزائر وفي الخارج بالمئات

  • جثة

    ليس الاختيار بيده بل لناديه .... من يدفع اكثر يفوز .

  • حمزة

    بلا نقاش يا محرز البرصا ثم البرصا أحسن فريق فى تاريخ .ربى يوفقك