-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ريادة مكرّسة أمام "المان سيتي" و"توتنهام"

ثعالب “محرز” تخادع ليفربول!

الشروق أونلاين
  • 12338
  • 0
https://www.youtube.com/watch9HRdpIXQulY

تجاوز نادي “لايستر سيتي” الإنجليزي، ليلة الثلاثاء، مواطنه “ليفربول” بثنائية نظيفة في مقابلة عرف فيها زملاء الفنان الجزائري “رياض محرز” كيف يخادعون الحُمر ويعززون الصدارة.

برسم الجولة الـ 24 لبطولة الرابطة الانجليزية الأولى، حسم الثعالب القمة المصغّرة في الثلاثين دقيقة الأخيرة بهدفي القناص “فاردي” الذي استغل تمريرة طويلة على طبق من “محرز” وأطلق تسديدة لولبية رائعة علت الحارس المتقدم “مينيولي” (60)، قبل أن يستثمر هدّاف الثعالب في انفراد (72)، وأجادت تشكيلة “رانييري” تسيير ما تبقى من اللقاء.

وخاض “محرز” اللقاء أساسيا، وكان له حضور مميّز كالعادة، وكاد يسجل من تسديدة قوية (35)، علما أنّه أرسل قذفة قبل ذلك (14)، قبل أن يتوج المحارب الجزائري جهوده بتمريرة حاسمة إثر مراقبة جيدة للكرة في حالة دفاعية قلب بها مجرى اللعب رأسا على عقب، وهي التمريرة التاسعة لصاحب الرقم 26 هذا الموسم، مع الإشارة إلى مشاركة رياض في بناء لقطة الهدف الثاني.

وحافظ “لايستر” على الصدارة (50 نقطة)، بينما قفز “مانشستر سيتي” إلى الصف الثاني (47 نقطة) إثر فوزه على “سندرلاند” (0 – 1)، كما ارتقى “توتنهام” ثالثا بعد سحقه “نورويتش سيتي” (0 – 3) في مواجهة شهدت عودة المتوسط الجزائري “نبيل بن طالب” إلى مقاعد البدلاء دون أن يتم إقحامه.

وتدحرج الأرسنال المتعثر على أرضه أمام “ساوثاهامبتون” (0-0) إلى الصف الرابع (45 نقطة).

شاهدوا هدفي فاردي: 
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • الاسم

    و ينخذع مدرب ليقربول الذي صرج قبل اللقاء بان الخطر لا ياتي من فاردي ومحرز فقط بل من اخرين

  • كوكو

    محرز لم يخض الالقاء كامل خرج في الدقائق الاخيرة