-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ألان ميشال يعيد نمديل في الجولة المقبلة

الشباب يستعد لـ”معركة الأربعاء” وإصابة “مشكوك فيها” لبوقروة

الشروق أونلاين
  • 1241
  • 0
الشباب يستعد لـ”معركة الأربعاء” وإصابة “مشكوك فيها” لبوقروة
ح.م
لقطة من اللقاء الأخير

يستأنف شباب بلوزداد، مساء الثلاثاء، تدريباته بملعب 20 أوت، تحسبا للمواجهة المقبلة التي تجمعه مع أمل الأربعاء بمعقل الأخير برسم الجولة السابعة عشرة من بطولة الدرجة الأولى “موبيليس”.

الشباب المنتشي بفوزه الأخير بالداربي العاصمي على حساب مولودية الجزائر، سيشرع في التحضير لمواجهة لا تقل صعوبة عن بقية المواجهات، رغم الفارق الكبير في النقاط بينه وبين منافسه، بسبب الحساسية بين الفريقين نتيجة الأحداث المؤسفة التي شهدتها مواجهات سابقة بينهما. ويبقى الشباب متخوفا من تكرار سيناريو العام المضي، حين تعرض أشبال المدرب ألان ميشال للتهديد بالضرب من طرف بعض أشباه أنصار أمل الأربعاء، كما تعرض أنصارهم للرشق بالحجارة وأصيب عدد منه بجروح متفاوتة.

وعلى صعيد آخر، كشف مصدر مقرب من الشباب، أن ادعاء بوقروة التعرض لإصابة في الكاحل في لقاء السبت الماضي لم يقنع أنصار الفريق، الذين يظنون أنه يريد تفادي مواجهة فريقه أمل الأربعاء، لاسيما أنه كان أكثر اللاعبين تهديدا في لقاء العام الماضي. وقال مصدرنا إن بوقروة، ظهر في “فيديو” مصور داخل غرف تغيير ملابس الشباب السبت الماضي، وهو يشارك زملاءه فرحة الفوز على العميد دون أي عناء، وبعدها غادر الملعب “متكئا” على أحد زملائه، ما جعل بعض المسؤولين والمقربين يتساءلون عن حقيقة إصابته، وإن كان تعمد التظاهر فقط لتفادي مواجهة الأمل.

وحسب نفس المصدر، فإن المدرب ألان ميشال، مستعد للاستغناء عن خدمات بوقروة في لقاء الجولة المقبلة، مثلما فعل مع زميله نمنديل الذي، أعفاه من مواجهة العميد، بعدما حاول عدد من مناصري الشباب الاعتداء عليه وحملوه سبب الخسارة في سطيف في لقاء كأس الجمهورية. علما بأن اللاعب سيكون ضمن التعداد الذي سيواجه الأمل في الجولة المقبلة.

ومن المرتقب أن يمنح الرئيس رضا مالك لاعبيه منحة الفوز على العميد، المحددة بعشرة ملايين سنتيم، عقب الحصة التدريبية المقررة اليوم بملعب 20 أوت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • لمبرقع التندوفي

    الشباب في عز أيامه ونشاطه و لن يفرط في الفوز و الظفر بنقاط المباراة و هي في متناوله على كافة الخطوط اللهم إلا إذا استعمل عماني أساليب غير رياضية للإطاعة بفريق لعقيبة كما جرت عليه العادة في كم من مرة و مناسبة ؟؟ و التاريخ الماضي يشهد لهذا الرئيس بالفطنة في الكولسة و تغيير مجريات المباريات و الأحداث ..أظن أن الأمر انكشف و الشباب لن ينخدع مرة أخرى و المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين وسوف يكون اللقاء لصالح الشباب أداء و نتيجة لضمان استمرارية الزحف نحو المقدمة و تقليص الفارق و تحويل الساعات إلى دقائق