-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بونجاح يسافر إلى الدوحة لمواصلة العلاج

الشروق أونلاين
  • 2003
  • 0
بونجاح يسافر إلى الدوحة لمواصلة العلاج
ح.م
بغداد بونجاح لدى وصوله إلى الدوحة

سافر المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح الأحد إلى الدوحة لمواصلة العلاج مع فريقه القطري نادي السد لكرة القدم، وقد كان في استقبال بونجاح إداري الفريق الأول محمد سعيد.

وتجدر الإشارة إلى أن السد القطري كان قد انتدب بونجاح في أفريل الماضي مقابل 4,5 مليون أورو، لكن في جوان الماضي أعاره إلى النجم لمدة ستة اشهر بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين الأجانب في صلب الفريق.

وبذلك يمكن القول ان مغامرة بونجاح مع النجم الساحلي قد انتهت بعد ثلاث سنوات بما انه كان قد حل بسوسة في جوان 2013 قادما من اتحاد الحراش.

وتجدر الاشارة الى ان المهاجم الجزائري والذي كان من بين اللاعبين الذين صنعوا ربيع النجم على الصعيد المحلي وعلى الصعيد القاري، أصيب يوم 29 نوفمبر الماضي خلال مباراة الإياب للدور النهائي لكأس الكنفيديرالية الافريقية الذي جمع النجم باورلاندو بيراتس مما فرض عليه مغادرة الميدان في الدقيقة 24 والتوجه مباشرة إلى المستشفى الخاص بسوسة أين خضع إلى عملية جراحية عاجلة على مستوى الكاحل الأيمن سيركن على إثرها الجزائري إلى راحة لا تقلّ عن الشهرين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • المولودية

    الحمد لله نحن العرب لنا اسبيطار نمشو انعالج فيه مع الاردن والسعودية راها ليكم فرنسا يا الخونة .. جانا منها غير التخلف والدمار مثل باقي دول فرنسا في القارة المتخلفة ... مالي تشاد النيجر موريتانيا السنغال ..حتى اسماء هذه الدول مبوطة بالتخلف