-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الأنصار حاصروا اللاعبين بعد مباراة تاجنانت

أجراس الخطر تدق في بيت “لازمو” ومستقبل مواسة على المحك

أجراس الخطر تدق في بيت “لازمو” ومستقبل مواسة على المحك
ح.م
كمال مواسة

خلفت الهزيمة التي منيت بها جمعية وهران على يد دفاع تاجنانت بهدف من دون رد بملعب الحبيب بوعقل ردود أفعال غاضبة للغاية من طرف أنصار لازمو، حيث حاصر العشرات منهم اللاعبين بعد نهاية المواجهة وهم يهمون بالخروج من المدخل الرئيسي للملعب.

واستوقفت الجماهير اللاعبين بن تيبة وبودومي حتى ينقلا مشاعر الاستياء والغضب الناتج عن الوجه الهزيل الذي ظهر به أشبال مواسة منذ انطلاق الموسم الحالي. كما طالب الأنصار بضرورة مراجعة الطاقم الفني لبعض الخيارات المتعلقة بالخطة التي ينتهجها، وهي ذات صبغة دفاعية على حد تعبيرهم، كما أكدوا على ضرورة منح الفرصة لأسماء أخرى خاصة مع العقم الذي يخيم على الخط الأمامي الذي لم يتمكن من تسجيل أي هدف بعد مرور 4 جولات.

من جهة أخرى، فإن أجراس الخطر قد دقت داخل بيت لازمو بعد السقوط على يد دفاع تاجنانت، ما جعل الفريق يقبع في المركز العاشر بصفة مؤقتة فقط، إذ إن الوجه الذي ظهر به رفقاء الحارس فلاح لا يبشر بالخير أبدا، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات في غاية الصعوبة على غرار ملاقاته لمولودية العاصمة وأمل الأربعاء ومولودية وهران ووفاق سطيف، حيث تشير الأخبار إلى أن مصير مواسة بات على المحك، وكل شيء متوقف على مدى تحسن الوضعية في اللقاءات الثلاثة المقبلة.

من جهته، أكد المدرب كمال مواسة أن جمعية وهران ضيعت انطلاقة البطولة ولم تستطع تحقيق النتائج المرجوة منها، مشيرا إلى مشكل نقص الفعالية الذي فوت على النادي نقاطا في غاية الأهمية من وجهة نظره. وعن مباراة تاجنانت، قال التقني القالمي إن فريقه كان الطرف الأفضل، إلا أنه لم يستطع تجسيد الفرص المتاحة وترجمتها إلى أهداف، ودعا مواسة الجميع إلى التحلي بالمزيد من الصبر، والعمل على التدارك بداية من الجولة المقبلة في ضيافة مولودية العاصمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!