-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"يوسف فرحي" يخلف "زنير"

“عودية” يراوغ 3 نواد ويقترب من العميد

الشروق أونلاين
  • 3103
  • 0
“عودية” يراوغ 3 نواد ويقترب من العميد
ح. م
محمد الأمين عودية

بات الدولي الجزائري السابق “محمد الأمين عودية”، السبت، قريبا جدا من الالتحاق بنادي “مولودية الجزائر” لكرة القدم، في وقت صارت خلافة “يوسف فرحي” لـ “عبد الوهاب زنير” كـ “مناجير” للعميد مسألة وقت فحسب.

استنادا إلى معلومات توافرت لـ” الشروق الرياضي”، فإنّ اجتماعا ماراثونيا بين “عودية” ومسؤولي المولودية استمرّ إلى فجر السبت، كلّل بموافقة مبدئية لمهاجم “أف سي في فرانكفورت” الألماني بالانتقال إلى العميد بصيغة “الإعارة” طالما أنّ صاحب الـ 28 عاما لا يزال مرتبطا بعقده مع النادي الألماني.

وأفيد أنّ ظروف “محمد الأمين” العائلية تفرض عليه المكوث بالجزائر، وإيقاف مغامرته الألمانية مؤقتا بعد سنتين على التحاقه بـ”دينامو دريسدن” (15 مقابلة/6 أهداف)، ثمّ “أف سي في فرانكفورت” (6 مقابلات/هدفان).

بيد أنّ “عودية” الذي أكّد لمقربيه أنّه لن يلعب في الجزائر سوى لشباب بلوزداد أو شبيبة القبائل، قبل أن يتحادث مع إدارة اتحاد الجزائر (سوّغ ذلك باحترامه لأنصار سوسطارة)، عازم على اللعب مع المولودية إلى غاية ديسمبر المقبل، لكنّه مدعو لإقناع ناديه الألماني بإعارته، علما أنّ الأخير يرفض أي حديث في الموضوع.

في اتجاه آخر، استقرّ رأي إدارة “عبد الكريم رايسي” على تكليف اللاعب السابق “يوسف فرحي” بمهمة “المناجير العام” للمولودية، خلفا لزميله السابق “عبد الوهاب زنير”، وأفيد أنّ مكتب المولودية أجمع على تعيين “فرحي” وهي مسألة سترسّم في الاجتماع المقبل لمكتب النادي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • الاسم

    هو لعب و راح و جاء و نتا واش درت في حياتك غير تمنشير في الغاشي .

  • djabou

    عودية يراوغ 3 نوادي وقريب الانضمام الي المولودية ولماذا لا تقول عودية يكذب وينافق علي 3 نوادي والمولودية 4 لانك قلت انه صرح لن ياعب في الجزائر الا في jsk او crb هذا يعني انه سيوراوغ كذلك m ca وهذه صفات ظهرت مؤخرا علي بعض اللاعبين والعياذ بالله منهم لقد اصبحوا ينافقون ويكذبون جهارا نهارا وبدون حياء اعوذ بالله منهم ما هكذا تكون اخلاق الرياضي وخاصة المسلم فانه اذا عهد وفى وفى نجا و من نجادخل الجنة

  • البشاري

    هذا هو اللاعب المحلي؟؟؟؟ عاجز عن البقاء واللعب في أوروبا حتى ولو كان في ناد متواضع .