-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مارادونا يعلن تدعيم الأمير علي لرئاسة الفيفا

الشروق أونلاين
  • 1212
  • 3
مارادونا يعلن تدعيم الأمير علي لرئاسة الفيفا
ح م

أعلن أسطورة كرة القدم العالمية النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا، عن دعمه للمرشح الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم، لتولي منصب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، خلال الانتخابات المقررة يوم 29 ماي المقبل.

 ونقل موقع “كووورة” تصريحا لمارادونا أدلى به لـ “سي أن ان”، السبت، قوله:”سأناقش مع الأمير علي بن الحسين أبرز القضايا المتعلقة بالفيفا إضافة إلى ضرورة وجود تغيير شامل في عمل المنظمة.”.

وأضاف النجم الارجنتيني يقول:”لقد تابعت التطورات التي أجراها الأمير علي بن الحسين في رياضة كرة القدم بالمنطقة، ولهذا فأنا أرغب بجدية لتقديم الدعم والمساندة للأمير علي لإحداث التغيير المنشود في الفيفا.”. وتابع:”أنا لا أؤيد الفساد والفاسدين، وأرغب بشدة في تغيير مستقبل كرة القدم نحو الأفضل”.

وكشف مارادونا إلى انه سيقوم بحملة واسعة لدعم الأمير علي بقوله:”سأتجه إلى عدد من دول العالم خلال الأسابيع المقبلة لتقديم الدعم للأمير علي بن الحسين في حملته وبرنامجه الانتخابي”.

 ومعلوم أن الأمير علي شهر الدبلوماسي الجزائري لخضر الإبراهيمي، زار مؤخرا الجزائر طلبا لتدعيم الاتحاد الجزائري لكرة القدم في سعيه للوصول إلى مبنى زوريخ، وقد استقبل من الرئيس بوتفليقة ومن وزير الرياضة محمد تهمي ورئيس الفاف محمد روراوة.  

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • ahmed

    خصكم غير تدخلوا لعالم الرياضة ^الامراء العرب ^ هذا واش بقى ؟؟!!
    انشاء الله ماتديهاش خليها لاهل الاختصاص .....

  • تلميذ البشير

    رسمي كشمة أعطاه ..

  • Mohamed BAB EL-OUED

    تبا للأمراء العرب لم يتركوا شيئا و إلا حشروا أنفسهم فيه ألم يكفيكم الحكم و نهب الثروات إتركوا الرياضة التي بقيت المتنفس الوحيد للشعوب