-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"غزال" بدا محتشما وخرجة مخيّبة لـ"محرز" و"ماندي"

“بن طالب” يسدد بعيدا و”بلفوضيل” على محكّ الميلان

الشروق أونلاين
  • 9273
  • 1
“بن طالب” يسدد بعيدا و”بلفوضيل” على محكّ الميلان
ح. م
نبيل برز بتسديداته ضدّ وستهام

برز متوسط الميدان الجزائري “نبيل بن طالب”، الأحد، بتسديداته البعيدة مع ناديه “توتنهام”، بينما كان ظهور “رشيد غزال” محتشما، في حين لم يقدّم “رياض محرز” و”عيسى ماندي” مستويات كبيرة، في وقت راجت أنباء حول اهتمام “جمعية ميلانو” بالاستثمار في مشاكل “بارما” من بوابة المهاجم الجزائري “إسحاق بلفوضيل”.

شهدت الجولة الــ26 للدوري الانجليزي الممتاز، تعادل “توتنهام” على أرضه أمام “وستهام” (2 – 2)، في مقابلة شهدت تسديد “بن طالب” 5 مرات في إطار المرمى، بينها قذيفة كادت تسكن الشباك.

وبرسم لقاء “إيفرتون” مع “لايستر” (2 – 2)، كان لزاما انتظار النصف ساعة الأخير وخروج متوسط الميدان الجزائري “رياض محرز” كي يسجّل الزرق هدفين قلبا بهما التأخر، لكن المدافع “أوبسون” سجّل ضدّ مرماه وحرم “لايستر” من نقطتين ثمينتين، ما يعقّد وضعية المتذيّل أكثر.

في فرنسا (الجولة الــ26)، عجز “رامس” ومدافعه الجزائري “عيسى ماندي” عن تفادي فخ التعادل الأبيض في عقر الدار أمام ماتز، بينما خادع “ليون” المتصدر ضيفه نانت بهدف الفرانكو جزائري (المشطور) “نبيل فقير”، في لقاء شهد استمرار ملازمة الظهير الأيمن الجزائري “مهدي زفان” لمقاعد البدلاء، فيما دخل متوسط الميدان الهجومي “رشيد غزال” في ربع ساعة الأخير، وكان ظهوره “خجولا” إلى حد ما.

ووسط كثافة المقابلات الأوروبية، ردّدت مراجع متخصصة أنباء عن اهتمام “جمعية ميلانو” بضم المهاجم الجزائري “إسحاق بلفوضيل”، اعتبارا لاضطرار “بارما” الموجود على حافة الإفلاس، لبيع عدد من كوادره، وجرى تداول اسم “بلفوصيل” في القلعة الحمراء، وهو خبر إن تأكد يعني فرصة متجددة لخريج مدرسة ليون كي يبعث مشواره بعد طول مرحلة فراغ. 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • مواطن

    قالك بن طالب قام بتسديدة!!!
    اصبحتم تتحدثون عن التسديدات و المحاولات و التمريرات الان زيدو قولونا براهيمي حك ظهرو مع فريقه بورتو