-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سبت المحترفين الجزائريين في أوروبا

“عبيد” يسترجع المنافسة و”مسلوب” يهزم “بودبوز”

الشروق أونلاين
  • 4192
  • 0
“عبيد” يسترجع المنافسة و”مسلوب” يهزم “بودبوز”
ح. م
مهدي عبيد استعاد مكانته الأساسية

شهد سبت المحترفين الجزائريين في أوروبا، استرجاع لاعب الارتكاز الجزائري “مهدي عبيد” لمكانته الأساسية مع ناديه “نيوكاستل”، في وقت تفوق “وليد مسلوب” في فرنسا على مواطنه “رياض بودبوز”، بينما عاد “عيسى ماندي” بنقطة من خارج الديار.

برسم الجولة الـ27 للدوري الانجليزي الأول، فاز نيوكاستل (الحادي عشر) الذي تفوق على “أستون فيلا” (التاسع عشر) بهدف نظيف سجّله “سيسي” (36)، وشهد اللقاء مشاركة “مهدي عبيد” أساسيا بعد شهرين ونصف عن آخر ظهور لمهدي كأساسي بعد لعنة الإصابة التي ظلت تطارد المحارب الواعد.     

في فرنسا (الجولة الـ27)، خسر المتصدر “ليون” خارج قواعده أمام “ليل” (2 -1) في مقابلة كان فيها “نبيل فقير” الحاضر الغائب، بينما لعب “رشيد غزال” 67 دقيقة وكانت له 52 كرة: 36 تمريرة موفقة، وفوز بخمسة صراعات من 12، في حين تواصل غياب مهدي زفان، ياسين بن زية وفارس بهلولي.   

من جانبه، تفوق “لوريون” (السادس عشر) ومحركه “وليد مسلوب” على “سبورتينغ باستيا” (العاشر) والجزائري الآخر “رياض بودبوز”، بهدفي “بيلوغو” (16) و”برونو” (85).  

بينما عاد “رامس” (الخامس عشر) بنقطة من ديار “بوردو” (الثامن عشر)، حيث ردّ “شاربونيي” (32) على “كياس تيلان” (18).

في كرواتيا، استمرّ غياب المهاجم الجزائري “هلال العربي سوداني” عن ناديه “دينامو زغرب” الذي تفوق على “سبليت” بثنائية دون ردّ.        

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!