-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مسابقة أوريدو الكبرى لفائدة الزبائن

اربحوا وعيشوا مباراة ريال مدريد في سانتياو بيرنابيو

الشروق أونلاين
  • 2607
  • 0
اربحوا وعيشوا مباراة ريال مدريد في سانتياو بيرنابيو
ح م

يُنظم أوريدو، الشريك الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني، مسابقة كبرى ويمنح لزبائنه فرصة حضور مباريات النادي العريق “ريال مدريد” والفوز بآلاف الجوائز.

في إطار شراكته الرسمية والحصرية مع النادي الأكثر تتويجا في تاريخ كرة القدم العالمية، التي وُقع عليها بمدريد يوم 27 فيفري المنصرم، يُواصل أوريدو، الشريك الجزائري والإفريقي الأول لريال مدريد، في إبهار زبائنه ويسمح لهم من خلال مسابقته الفوز بآلاف الهدايا، منها رحلات مدفوعة التكاليف لمتابعة مباريات ريال مدريد بالملعب الشهير سانتيا _و بيرنابيو.

للمشاركة في هذه المسابقة، ما على الزبون إلا التسجيل مجانا عبر الرمزين * 110 # أو *151 # وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط باقتناء أرصدة جزافية للمكالمات أو للإنترنت.

يتمكن الزبائن الأوائل الذين يجمعون أكبر عدد من النقاط، وذلك باقتناء الأرصدة الجزافية للإنترنت أو للمكالمات، بالفوز برحلة إلى مدريد ويُحققون بذلك حلمهم بمتابعة فنيات مشاهير النادي المرموق. كما يُمكن للزبائن الفوز خلال هذه المسابقة بآلاف من الهدايا الرسمية لنادي ريال مدريد على غرار الأقمصة وكرات النادي والأوشحة

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • هشام عبدي

    ارجو من سيادتكم ان تقبلو مشاركتي في هاده المسابقة وهي مسابقة اوريدو للريال مدريد من اجل الحصول على جوائز اوريدو-جوائز ريال مدريد-والحصول ايضا على الرحلة الى اسبانيا والى ملعب الاحلام سانتياغو بيرنابيو لانها مسابقة رائعة من اوريدو الراعي الرسمي لكل من النوادي في مختلف العالم وايضا المنتخبات وارجو ان اكون من ضمن المتحصلين على هاده الجوائز وانا اقبل كل الشروط والاحكام المتعلقة بالمسابقة التي تحدثون عنها .

  • براهيمي محمد

    اارجو من سيادتكم ان تقبلو مشاركتي في هاده المسابقة وهي مسابقة اوريدو للريال المدريدي من اجل الحصول على جوائز اوريدو وهي جوائز ريال مدريد والحصصول ايضا على الرحلة الى اسبانسا والى ملعب الاحلام سانتياغو بيرنابيو لانها مسابقة راؤعة من اوريدو الراعي الرسمي لكل منبعض النوادي في مختلف العالم وايضا المنتخبات وارجو ان اكون من ضمن المتحصلين على هاده الجوائز وانا اقبل كل الشروط والاحكام المتعلقة بالمسابقة التي تحدث كل مرات ومرات لاني اضنها وليس بشك من المسابقات الكبرى والعالمية لانها لديها مميزات .